سـوبـر سـيـاحـي

محمد سلامه1 ينتهي الدوري السعودي .. ولكن لاتنتهي إثارته .. لا أعلم مالسبب .. هل لحُب الشعب للكرة هو السبب ؟ أم أنه لايوجد غيرها نتسلى به ؟ أم أننا نهرب من مشاكل ومعوقات الحياة ونلجأ لكرة القدم .. رغم ذهاب اللاعبين لقضاء إجازاتهم إلا أن الشائعات تلاحقهم .. وقرارات الإيقاف تفاجأهم .. والقنوات تحاصرهم

– دورينا مليئ جدا بالإثارة .. رغم الهدوء الذي يجب أن يكون حالنا الان .. إلا أن الصخب كل يوم يأتي بعد أي قرار وبعد أي صفقه ..

– إنتهى الموسم المُتعب والمُجهد .. الذي كان بطلَه ” العالمي ” .. فبدأ موسم الانتقالات .. وضجة الإشاعات .. وكذب الأولويات .. بدأت مع صفقة هزازي .. الذي أنتقل للنصر ” رغم أنف ” من كان لايريد هذه الصفقة .. لعلمهم أنها ستكون أقوى دعامة لهجوم الجيش النصراوي الذي لن يرحم ..

– وبدأ معها مسؤولين أندية الرائد والتعاون والفتح بإستقطاب بعض اللاعبين وتدعيم الصفوف وذلك بالتوقيع مع قدر كبير من اللاعبين من الأندية الكبيرة بالإعارة أو التوقيع مع المنسقين ..

– ايضا الاتحاد تعاقد مع عدد من اللاعبين الشباب والجيدين ليكونوا خير إضافة للفريق الاتحادي الذي ينقصه لاعبين أو ثلاث محليين سوبر ستار .. وأربع أجانب لهم ثقلهم الفني بالفريق .. لينافسوا على البطولات الموسم المقبل ..

– الجمهور الاتحادي تنفس الصعداء بعودة ” البعبع ” منصور البلوي رسميا كمدير للفريق لكرة القدم .. وينتظرون معه الوفاء بوعده بالاعلان عن شركات الرعاية .. وتسديد ديون الفريق .. ليعود الاتحاد كما عهدنا ” بطل آسيا الحقيقي ومرعبها ”

– السوبر السعودي بين النصر والهلال .. سيلعب في لندن .. خير بداية لموسم جديد .. هي فكرة رائعه .. هي تسويق حقيقي .. هذا هو المعمول به في الدول المتقدمة كرويا ..

– ولكن أكثر الشعب لن يستطيع حضور السوبر وتشجيع فريقه .. إلا أبناء الأثرياء يستطيعون الحضور .. أما الطبقه الوسطى والفقيرة سيشاهدونها في المقاهي والاستراحات ..

– أنا معجب جدا بفكرة التسويق للسوبر السعودي لما يملكه الفريقين من شعبية ومايملكه دورينا من أسم .. ولكن كنت أتمنى إقامتها في دبي أو قطر .. لقرب المسافة ولتطور الملاعب .. لإن جميع ملاعبهم أفضل من ملعب كوينز بارك .. ولثقتي أن التسويق سيجني من المال أكثر بكثير لو كانت بالخليج ..

– عذرآ : من أختار المكان والزمان .. أرادها نزهه وسياحه .. أكثر من إنها تسويق .. لإن الجمهور البريطاني بالتأكيد لن يحضر في الملعب ويؤازر .. يعني ” سوبر سياحي ” ولكن الإيجابي في القرار فرحة المبتعثين بمشاهدة المباراة بالملعب ..

– بالأمس تم تعيين نزار العقيل في لجنة فض المنازعات بالاتحاد السعودي .. لن أتكلم كثيرا .. إذهبوا وألقوا نظرة إلى تغريداته .. بعدها أنظروا إلى أي حال وصلت إليه الكرة لدينا ..

– صراحة : كنت من أشد المتفائلين بالأمير عبدالله بن مساعد سابقا .. ولكن الآن متشائم وخائف على النصر كثيرا .. أعتقد أنه سيُظلم وسيُعمل على إيقافه ..

– إتحاد سعودي .. أغلبه هلالي .. جميع التعيينات الجديده لشخصيات تكره ” النصر ” سيتحدون على إيقافه في هذا الموسم .. لكن هل يستطيعون ؟

– ماحدث بين الربيش والخميس .. هو دليل قاطع بإن النصر مُستقصد .. وليس كلام فقط وتجميع حروف ..

– الأمير عبدالله بن مساعد يقول : ناصر الشمراني من أفضل اللاعبين خُلاقآ .. والإعلامي خلف ملفي من أفضل الإعلاميين الذين ينبذون التعصب .. من هُنا بدأت أتشائم ..

– نهاية ” الأمير فيصل بن تركي .. لو لم تكن شجاع وصنديد لما تجيَش عليك الجميع وأتحد عليك الأصل والفرع ورؤوساء الإتحادات واللجان .. لكن نحن نثق فيك بتحطيم الجميع ..
@ m7m616

التعليقات

3 تعليقات
  1. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    1

    كتاب عليميه ..
    الاخ يقول لك كنت متفائل بالأمير عبدالله والآن انا خايف على النصر كثيرا !! يعني ماهمك إلا فريقك طيب بالحبيب وينك طوال 20 سنه اللي راحت ايام القحط والعنوسه التي عاشها فريقك ما كنت خايف على النصر الوووضييع العالمي ؟
    ولا قصدك خايف على الدفع الرباعي يبتعد عن فريقك اللي ما يمشي إلا بمساعدة صديق
    الربيش غادر والمهنا في الطريق وستعودون للمكان الطبيعي والمعتاد لفريقك في الوسط وسيعودن قطيع الجمهور النصراوي لتشجيع الفرق الأخرى كما كانوا قبل موسمين

    Thumb up 20 Thumb down 11
    9 يوليو, 2015 الساعة : 9:52 م
  2. عالم غريب جدا
    2

    مقال في قمة الروعه
    شكرا لك استاذ محمد سلامه

    Thumb up 15 Thumb down 14
    9 يوليو, 2015 الساعة : 11:17 م
  3. النصر العالمي بطل الدوري 16 مرة
    3

    فعلا الكاتب ذكر الحقيقة بمجمل طرحه .. السوبر في لندن سقطة لعبدالله بن مساعد و الديكور أحمد عيد .. و لاتنسى قبلها تغلغل اللجان الهلالية لايحتاج لتفصيل إضافة لسقطة فضيحة الخميس المتعصب المتطفل الذي لم يحقق معه مع الربيش سويا الخميس انفضح بتحججه بالمناسبة الملكية ولو صدقناه ليته أرسل بالواتساب للربيش جميع المتجاوزين سواء النصراوي أو الهلالي لكن العرق ??????ي المتعجل أنساه ما بدر من الشمراني و ما بدر حتى بالقناة الناقلة من مدرج الهلال من رمي للعلب على لاعبي النصر بعد هدفهم وهم سجود ! و لايهون لعن العابد لأم الفرج هذي بعقل الطواقي ما فيها شي حتى لو لعن وعند المذيع مع أنها مرفوضة بكل حال إلا إذا تعلموها من الحميداني شي ثاني !! ف انكشف الخميس و يبدو أن رمز النصر كان صادق فيه الله يرحمه .

    هنا تأتي العقلية الهلالية لاتنظر إلا بعين واحدة

    الكاميرا نحو لاعبي النصر كاميرا خرافية لكن كاميرا الشمراني يمكن فوتوشوب هههههه أما كاميرا المباراة و مجاملة مدرج الهلال الذي رمى العلب فلاتدققون ههههههه

    @ تعليق 1 الطاقية المفلس لايجيد سوى النباح كمثل ال…. يحمل أسفارا عام 2000 عالمية النصر وقبلها آسيا و السوبر و بطولتي الخليج متتالية وكأسي اتحاد 1418 و 1428 فكيف يردد كالببغاء عشرين سنة إلا لكونه مريض بالتعصب نسأل الله له الشفاء مع العلم كل الأندية غابت عن البطولات و الهلال الآن مازالت السنين تتوالى وتزداد نحو تلك العالمية التي يحلم بها و مسجلة بتاريخ النصر 2000م والاتحاد 2005 والتاريخ لايكذب بل قدما اروع العروض أمام أندية عالمية وليست ك سدوس و الزلفي

    @ لمن أراد أن يضحك

    Thumb up 11 Thumb down 13
    10 يوليو, 2015 الساعة : 1:12 م
114