رئيس الفتح يشارك في ورشة عمل عن انتخابات المجالس البلدية

unnamedشارك رئيس مجلس إدارة نادي الفتح السعودي الأستاذ أحمد الراشد مساء الأحد الماضي في ورشة عمل عقدتها جمعية النهضة النسائية الخيرية في مقر مؤسسة الملك خالد الخيرية، وذلك للتوعية بأهمية المشاركة المجتمعية في انتخابات المجالس البلدية في دورتها الثالثة والتي من المتوقع أن تبدأ مع بداية العام القادم 1437هـ.

شارك في الملتقى العديد من القيادات التنفيذية في الشركات السعودية و جمع من الوجهاء و أعيان المجتمع، وأدار اللقاء المفتوح الأستاذة رشا التركي الرئيس التنفيذي لجمعية النهضة النسائية و الأستاذة سلمى الراشد رئيسة مشروع قدرة والأستاذة شيخة السديري حيث تركز النقاش حول انتخابات المجالس البلدية المحلية في دورتها الثالثة وخصوصاً انها ستشهد مشاركة المرأة السعودية وللمرة الأولى ليس كناخبة فقط وإنما كمرشحة أيضاً للحصول على عضوية أحد المجالس البلدية. هذا وسبق لوزارة الشؤون البلدية والقروية الإعلان عن البدء في عملية قيد الناخبين للمجالس البلدية و التي ستنطلق قريباً و ستشهد هذه الدورة تعزيز دور المجالس البلدية و زيادة صلاحياتها و رفع نسبة الأعضاء المنتخبين من النصف الى الثلثين .

تأتي مشاركة نادي الفتح الرياضي في ورشة العمل إيماناً منها بدورها الهام و الرائد في التنمية المستدامة و كجزء من مسئوليتها الاجتماعية وحرصاً على إبراز دور المرأة السعودية ودعم مشاركاتها في جميع المجالات، وعليه فقد كان لها شرف المشاركة بدعم الحملة التوعوية التي تنظمها جمعية النهضة النسائية الخيرية.

الجدير بالذكر أن نشيد بجهود جمعية النهضة في قيادة هذه الحملات التوعوية بتنظيم تطوعي نسوي يهدف لخدمة المجتمع تحت بادرة ” صوتك يفرق”، ولعل من أهم قيمها الإيمان بالتغيير الإيجابي في المجتمع مع التزام تام بالأمانة والجودة والشفافية والعمل بروح الفريق الواحد.

102