الشباب يدشن أطقمه الجديدة بحضور الرئيس وشركة Romai الاماراتية

طقم الشبابدشن نادي الشباب مساء اليوم أطقمه الجديدة للموسم الرياضي (2015- 2016م)، وذلك حفل حضره عضو شرف النادي صاحب السمو الأمير خالد بن عبد العزيز بن فهد، ورئيس النادي ( المكلف) الأستاذ عبد الله القريني، ورئيس شركة Romai الاماراتية الأستاذ خميس الرميثي، وعدد من وسائل الإعلام والجماهير الشبابية، وقد تم استعرض ثلاثة أطقم للاعبين واثنان لحراس المرمى،حيث ارتدى اللاعب أحمد عطيف الطقم الأبيض، وعبدالله الأسطاء الطقم الأسود، وعبد الرحمن الخيبري الطقم البرتقالي بالأسود، فيما ارتدى الحارس محمد العويس الطقم البنفسجي ، ومحمد عواجي الطقم الأخضر. وتميز الطقم الجديد للنادي بتصاميم مختلفة عن الأعوام السابقة، كذلك وضع شعار النادي في صدر الأطقم بشكل بارز.
من جهته قدم رئيس النادي ( المكلف) الأستاذ عبد الله القريني في المؤتمر الصحفي الذي سبق حفل التدشين شكره وتقديره لشركة Romai على حرصها باختيارها نادي الشباب شريك لها في المملكة، مبيناً أن العقد المبرم بين الطريفين يمتد لمدة ثلاث سنوات بقيمة أربعة ملايين ريال ونصف، وستمنح الشركة مكافآت خاصة للنادي في حال تحقيقه أي من البطولات، مشدداً على حرص النادي أن تكون الشراكة مميزة بين الجانبين.
من جابنه قدم رئيس شركة Romai الأستاذ خميس الرميثي شكره وتقديره لإدارة نادي الشباب، مبدياً سعادته بالشراكة مع النادي، مشدداً على أنهم في الشركة يسعون لأن تكون طويلة الأمد، ويطمحون للمزيد من التعاون بين الجانبين وأن تكون الشراكة استرايجية.
وأوضح الرميثي أن الأطقم ستكون متوفرة في منافذ البيع في جميع مناطق المملكة،كما يسعون لافتتاح متجر خاص بالنادي يقدم الأطقم للراغبين.

CJVuM9ZUEAAQGdz CJVvKrNUYAAUywm

10