فعاليات قرقيعان الفتح في موسمه السادس تقام بالصالة الرئيسية

٣unnamedبحضور عضو مجلس الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم الأستاذ محمد السليم و لاعب خط دفاع نادي الفتح الكابتن بدر النخلي أقيمت مساء اليوم الاثنين فعاليات قرقيعان الفتح في موسمه السادس بالصالة الرئيسية بالنادي وقد شهدت ليلة القرقيعان تقديم العديد من البرامج والمسابقات الثقافية والترفيهية ومشاركة أكثر من 600 طفل وعدد من أولياء الأمور و سجلت القاعة الرئيسية بمبنى إدارة نادي الفتح تفاعل عدد كبير من الزوار والمشتركين من خلال العروض والبرامج الترفيهية والمسابقات الحركية والثقافية حيث تفاعل الحضور مع المسابقة الإنشادية للأطفال التي احتوت على الأناشيد والحركة والدوران والقفز وسرعة البديهة ولعبة البالونات بمشاركة الدمى الكرتونية أرنوب وميكي ماوس وتم تقديم القريقعان على جميع الحضور .
من جهة أخرى و تزامناً مع مهرجان قرقيعان الفتح تواجد لاعب خط وسط نادي الفتح محمد الفهيد بمستشفى الموسى التخصصي الراعي الطبي لنادي الفتح وقام بزيارة قسم الأطفال الذين يرقدون بالمستشفى وتقديم القرقيعان لهم مما عكس ذلك على نفوس الأطفال بالفرحة والسعادة .
واختتمت الأمسية بمجمع الراشد تايم سكوير حيث قدم قائد الفريق الأول بنادي الفتح الكابتن حمدان الحمدان هدايا القرقيعان لزوار المجمع وسط بهجة الأطفال . ويأتي ذلك ضمن المسؤولية الاجتماعية التي يقدمها نادي الفتح في جميع المناسبات .

٥unnamed ٦unnamed

110