رعاية الشباب تسدد ديون الاتحاد الخارجية تفادياً لهبوطه

شعار الاتحاد الجديدأصدرت الرئاسة العامة لرعاية الشباب بيانا حول مديونيات نادي الاتحاد وما تلقته من تقارير وما تم من إجراءات لحماية النادي من تبعات هذه الأزمة .
وجاء في البيان الصادر اليوم ,أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب تلقت تقريرًا من مجلس إدارة نادي الاتحاد تضمن إيضاحا منها عن الوضع المالي للنادي وما يمر به من أزمة مالية نتجت عنها مطالبات عديدة وقرارات وأحكام صادرة عن الفيفا ومحكمة التحكيم الدولية بلوزان، وأفاد تقرير مجلس إدارة نادي الاتحاد أن النادي سيواجه عقوبات تصل إلى الحسم من نقاطه وتحويله إلى الدرجة الأولى إذا لم يتمكن من حل هذه الأزمة خلال الفترة القصيرة القادمة .
وأوضح البيان انه حرصًا على مصلحة النادي ووقوفا معه في أزمته واستشعارا للدور الذي تحمله الرئاسة العامة لرعاية الشباب تجاه أندية الوطن فقد عقد سمو الرئيس العام لرعاية الشباب اجتماعات متعددة مع مسؤولي النادي واطلع على المقترح المقدم من رئيس مجلس الإدارة الذي يتضمن تمويلًا ماليًا بضمان عوائد الدخل التلفزيوني لخمس سنوات قادمة ،ورغبة من الرئاسة العامة لرعاية الشباب في حماية النادي من أي عقوبات دولية في حال عدم تسديد ديونه وفقا لتقرير إدارة النادي فقد تمت دراسة الأمر من جميع جوانبه القانونية وأصدرت الرئاسة موافقتها حيال ذلك وكلفت لجنة ثلاثية مكونة من:
النائب التنفيذي لرئيس اللجنة الأولمبية المهندس لؤي هشام ناظر، وأمين الصندوق بنادي الاتحاد، ومدير مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بجدة للإشراف على صرف هذا التمويل لسداد مديونيات النادي الخارجية فقط على أن يستكمل الاتحاد السعودي لكرة القدم الإجراءات التي تخصه وفق ما يراه.
وأشار البيان إلى أن الرئاسة العامة لرعاية الشباب تسعى من جانبها لوضع ضوابط وإجراءات لإيقاف مديونيات الأندية سيتم إصدارها في القريب العاجل بالتنسيق مع الاتحاد السعودي لكرة القدم .
ودعت الرئاسة العامة لرعاية الشباب في ختام بيانها جميع الأندية بضرورة مراعاة مديونياتها والسعي لتجنب مضاعفتها لضمان القيام بدورها نحو رياضة الوطن وخدمة شبابه .

التعليقات

39 تعليق
  1. الممرض سعود
    1

    اجل هبوط ياعميد النوادي ياجمهور الاتحاد لاتجي تقارنون عميدكم المهدد بالهبوط بزعيم اسيا الهلال

    Thumb up 24 Thumb down 33
    7 يوليو, 2015 الساعة : 9:13 م
  2. اهلاوي ملكي
    2

    طيب وين الميزانيه المفتوحه

    Thumb up 42 Thumb down 19
    7 يوليو, 2015 الساعة : 9:15 م
  3. ابوسعد
    3

    اقل مايمكن تقديمه لنادي الوطن او لاي نادي سعودي وحماية لدورينا من الفشل ولكن قبل كل هذا لابد من وضع اليه من قبل رعاية الشباب لحماية الاندية وشفافية واضحة بخصوص الصفقات
    وعقود اللاعبين المستقدمين من اندية خارجية

    Thumb up 27 Thumb down 19
    7 يوليو, 2015 الساعة : 9:17 م
  4. فهد المونديالي
    4

    يحقلك يالاتحاد نادي شرف الوطن خارجيا
    بتحقيق اغلى بطولات اسيا دوري ابطال اسيا مرتين

    ورفع راية الوطن في مونديال العالم

    يعني بكل تاكيد رعاية الشباب راح يفزعون لكبير جده الاتحاد

    اتوقع لو كل هذا صاير لصغير جده الاهلي
    رعاية الشباب راح يسحبون على الاهلي :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:
    لان الاهلي انجازاته صفر ولم يشرف الوطن خارجيا بتحقيق بطولة اسيويه او الوصول لمونديال العالم

    Thumb up 17 Thumb down 28
    7 يوليو, 2015 الساعة : 9:28 م
  5. ابوساري الملكي الاهلاوي
    5

    قلت البلوي اخوان قل سددنا هههههه عارف من امس انه دفع بنكي وانقذهم عبدالله ين مساعد من الهبوط بس لايجحدونه زي ماانقذهم عبدالله الفيصل من الهبوط
    بس المفروض يهبط ليش الدفع والمساعده
    نادي راح يجيب اجانب ولاعبين وراح مايدفع لهم
    بس بركاء تقل المزانيه وتقل لاعبين الاجانب ويصبح انسب لهم وعلي قد مصارفيهم وعلي قد ناديهم
    وين وجهه البلوي دفعنا هههههه قل شحدنا
    بس اتوقع راح يكلونها المفروض رعاية الشباب هي اللي تسدد ومعروف فيه فلوس منصور يطلع يبي يلهف

    Thumb up 21 Thumb down 17
    7 يوليو, 2015 الساعة : 9:43 م
  6. ملكي
    6

    ها بانت الميزانيه المفتوحه وطلعوا المطانيخ قهاريط لافلوس ولا ميزانيه يعني لو رفضت رعاية الشباب تدفع عن البلوي بيكون دربي جده المصغر الاتحاد والربيع اللهم لاشماته وان كنت اتمنى هبوط الاتحاد لما نراه من جماهيره وعدم احترامهم للفرق الاخرى لانها كوره بالاخير لاتقدم ولا تأخر وللعلم اغلب جمهور الاتحاد من الطبقه الكادحه وقليلي التعليم ومع ذالك اخذتهم العزه بفريقهم وكأن لايوجد احد غيرهم بالاخير انظروا ماذا يحصل لهم ملاحقات ماديه من كل حدب وصوب )( من قصيدة عبد الله الفيصل الاهلاوي جده كذا اهلي وبحر ونرا قصيدة الرمز عبد الله الفيصل تكتب بشعار الاتحاد اخبرا طلبوا من جمهورهم عدم اطلاق شعارهم حول البلوي مطانيخ الاعتراف بالحق فضيله

    Thumb up 20 Thumb down 12
    7 يوليو, 2015 الساعة : 9:55 م
  7. ملكي
    7

    شعار الاتحاد نادي الوطن احد قال انتم من خارج الوطن اللي على راسه بطحا يحسس عليها

    Thumb up 15 Thumb down 9
    7 يوليو, 2015 الساعة : 9:58 م
  8. ملكي هلالي
    8

    الاتحاد السعودي بهذي الحركة يبرر لأي نادي يتعاقد ويماطل ويشوه سمعة الكرة السعودية في التعاقدات

    الحياد أنك تجبر الاتحاد على بيع لاعبيه لتسديد الديون ، وبكذا ما راح يهبط النادي لكن راح يعيد البناء

    والتنظيم المالي بشكل خالي من الإسراف ويمد لحافه على قد رجوله ، بيع جمال باجندوح ، فهد المولد

    عبدالرحمن الغامدي وعبدالفتاح عسيري مع اثنين من الأجانب مثل سان مارتن وماركينو ، وانحلت المشكلة ..

    Thumb up 18 Thumb down 7
    7 يوليو, 2015 الساعة : 10:15 م
  9. الملكي
    9

    وباي حق يسددون عنه خلوه يهبط والا وين الميزانيه المفتوحه للاخوين الدجالين

    Thumb up 13 Thumb down 10
    7 يوليو, 2015 الساعة : 10:24 م
  10. تركي
    10

    العنوان يختلف عن مضمون البيان

    مضمون البيان يفيد بان الرئاسه وافقت على ان يقترض الاتحاد مبلغ يسدده على مدى خمس سنوات بضمان عوائد النقل ( مع التزامه بان يخصص القرض لسداد المديونيات الخارجيه ) ودور الرئاسه يثتصر على مراقبة ذلك فقط .

    السؤال لرئيس الرعايه الاستثماري

    ماهو دورك في ايقاف استمرار ديون نادي الاتحاد الخارجيه وانت تستطيع منع النادي من التعاقد مع أي لاعب اجنبي او مدرب حتى يتم الايفاء بالتزماته ؟؟؟

    Thumb up 10 Thumb down 3
    7 يوليو, 2015 الساعة : 11:23 م
  11. الزعيم برشلونه العرب
    11

    شكرا لاتحاد كرة القدم – ارحموا عزيز قوم ذل

    Thumb up 10 Thumb down 9
    7 يوليو, 2015 الساعة : 11:24 م
  12. ام ابراهيم
    12

    ما فهمتوا وش ورى المساعدة ماهذه الا مقبلات للنادي الي بعدة الي يعشقه ويحبه الرئيس الهلال عشان ما يثور عليه الجماهير بدأ بالعميد ثم ناديه عشان يقول نساعد انديه الوطن حسبي الله على من خان الأمانه

    Thumb up 13 Thumb down 4
    7 يوليو, 2015 الساعة : 11:31 م
  13. محايد
    13

    :mrgreen: :mrgreen:
    ناس مضحوك عليهم للاسباب التالية:
    1-لايوجد أي شركة راعية لهذا النويدي المتهالك
    2- لايوجد شفافية لدى نخانيخه سوى حب خشوم بعض على صفحات الجرايد
    3-لم يحصل على أي بطولة طيلة موسم كامل في أي لعبة حتى الكريم
    4- ختم موسمه بهزيمة مدوية 4 من الهلال الذي هزمه الملكي على ارضه وبين جماهيره في نهائي وبعشرة لاعبين
    5- جمهورهم إ ت ي هـ ا د -ة دوت كوم يحتفلون بمن هزمه الملكي 3 مرات بالموسم اثنتان دوري رايح جاي ووحدة كأس –ولكن مشكلة الاهلي أنه ينافس بشرف وغيره ينافس بشراء ذمم لذلك فالبطل الحقيقي هو الملكي
    وختاما فهاهي رعاية …..ترقع في ثوب مشقوق ومرقع لنويدي اساء سمعتنا الكروية في الفيفا ومحكمة الكأس
    وهات زمن المونديالي يبربر :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 13 Thumb down 12
    7 يوليو, 2015 الساعة : 11:36 م
  14. نايف العوفي
    14

    اول شي لمن يقول البلوي وميزانيه مفتوحه ووو
    الديون خلفتها الادارت السابقه وليس البلوي له ناقه فيها ولا جمل مبلغ ٢٤١ مليون
    ثالث شي نادي الاتحااد نادي كبير نادي شرف الكوره السعوديه خير تشريف نادي حقق بطولة اسيا مرتين كيف متقف معاه الرعية الشباب معه والاتحاد السعودي والمفروض الاتحاد السعودي ورعية الشباب تصدر قرار لجميع الانديه وليس الاتحاد فقط اي واحد يستلم النادي بدون ديون يسلمه بدون ديون علشان متراكم الديون ويسلم هو من الديون وهو المتسبب فيها شوفو جمجوم والفايز جمعو الديون على الاتحاد ومشو والي تحملها البلوي باي وجه حق وعندك الهلال والاهلي وكثير من الانديه

    Thumb up 13 Thumb down 9
    7 يوليو, 2015 الساعة : 11:53 م
  15. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    15

    رئيس العام لرعاية الشباب الهلالي عبدالله أبن مساعد ينقذ نادي الأتحاد من الهبوط .

    Thumb up 8 Thumb down 13
    8 يوليو, 2015 الساعة : 12:10 ص
  16. عالمي " الطايف "
    16

    اتمنى ثم اتمنى ثم اتمنى من كحيلان وأعضاء شرف العالمي التدخل في حل ديون الاتحاد

    ولو بجزء يسير من اجل الحفاظ على مكانه العميد المونديالي

    ولا ننسى ان منصور البلوي خرج أساسا من نادي النصر وهو احد ابنائه الداعمين قبل ان يتوجه

    لنادي الاتحاد ويرأسه وهو كان احد الداعمين للمرحوم الرمز عبدالرحمن بن سعود يرحمه الله

    تكفى ياكحيلان انت وأعضاء شرف النصر ترى العميد توأم النصر محليا ،،،،

    Thumb up 4 Thumb down 11
    8 يوليو, 2015 الساعة : 12:46 ص
  17. سعود
    17

    هذه الحركه للأيام القادمه ومايفعله نادي الدلال لكي تكون الحجه الوقوف مع جميع اندية الوطن
    لان فضايح ناديه فاحت ريحتها للاتحاد الدولي ولكن الاعلام يغطي عليهم ويصرف نظر الشارع الرياضي والجماهير بباقي الانديه
    وخصوصا النصر والاتحاد

    Thumb up 6 Thumb down 5
    8 يوليو, 2015 الساعة : 12:56 ص
  18. حيادي
    18

    يستاهل عميد الأندية وكبير جدة والكبير الله سبحانه

    Thumb up 9 Thumb down 10
    8 يوليو, 2015 الساعة : 1:17 ص
  19. عبادي من السويد
    19

    فين عقود الرعاية آسف الرعاة في الموشي

    Thumb up 12 Thumb down 5
    8 يوليو, 2015 الساعة : 1:47 ص
  20. ملكي اصلي
    20

    كان يجب محاسبة البلوي الكبير وين 10شركات الي سترعى النادي
    وين اكبر عقد رعايه ويحلف على ذلك
    لماذا يسمح له بجلب لاعبين اجانب طالما عليه التزامات ماليه للفيفا
    لماذا رعاية الشباب تسدد حتى لو كان بضمان العقد التلفزيوني
    الم يكن من الاولى 10شركات الوهميه تسدد
    اما كان مبلغ الاعبين الاجانب يسدد به
    الاتحاد السعودي وعبدالله بن مساعد فتحو باب لباقي الانديه
    الان الان الان
    الكل عرف ويعرف ان هذا الفريق تم انتشاله من الوحل من الدرجه الاولى
    تم تعرية المهايطين الكبار وكشف تدليسهم وكذبهم
    في حال وجود عقد رعايه مستقبل لهذا الفريق اقول في حال مثﻵ؟
    يجب ان تذهب هذي الرعايه للاتحاد السعودي

    Thumb up 11 Thumb down 7
    8 يوليو, 2015 الساعة : 1:50 ص
  21. الاهلي زعيم الانديه الحقيقيه
    21

    طبعا الاهلي هو الزعيم الحقيقي لاندية السعوديه بكل الالعاب وليس لعبة واحد اذا الاهلي نادي والباقي فرق …… واحد يقول عبدالله بن مساعد هلالي ينقذ الاتحاد بصراحه الهلال ينطبق عليهم المثل (يقتل القتيل ويمشي بجنازته) معروف ان من دمر الاتحاد كنادي بطرد البلوي الكبير لمجرد انه حول كانو من لاعب هلالي للاتحاد قام الهلاليين بطرد البلوي بل ومنعه من رئاسة نادي الاتحاد مما تسبب بدخول النادي بديون قدتؤدي لهبوطه والان يدعون انقاذ الاتحاد والكارثه لجمهور الاتحادي الانبطاحي لكل ماهو هلالي بجد اكثر من علامة استفهام لضعف الاتحاد اما الهلال ككيان او كجمهور

    Thumb up 14 Thumb down 7
    8 يوليو, 2015 الساعة : 1:57 ص
  22. الملكي 12
    22

    نادي الاتحاد أكثر نادي مدعوم من رعاية الشباب والاتحاد السعودي والمشكلة يقولون حنا محاربين وحنا مظلومين وحنا ما أحد يحبنا وماما موت وبابا موت وانا مسكين وانا فقير

    Thumb up 14 Thumb down 6
    8 يوليو, 2015 الساعة : 2:19 ص
  23. عابد الهذلي
    23

    يارب نشوف ??????? ال خ دم في مصاف الدرجه الاولى بجوار الاتفاق
    ???????يين يتذكرون المرحوم بأذن الله صاحب مقولة جده كذا اهلي وبحر الامير عبدالله الفيصل لما سلف النويدي الصغير المسمى بالاتحاد بـ 100 الف ريال خوفا عليه من الهبوط وهذه عاداتهم
    هههههههه كله بسبب البلوي اخوان :lol: لا بارك الله فيه سبب بلاء الكره السعوديه منصور البلوي :twisted:

    Thumb up 9 Thumb down 6
    8 يوليو, 2015 الساعة : 2:24 ص
  24. المداهم
    24

    يستحق الهبوط لكن الدفع الرباعي يمنع حدوث ذالك للمرة الثالثة

    Thumb up 11 Thumb down 6
    8 يوليو, 2015 الساعة : 2:28 ص
  25. هوم
    25

    شكل هذا الموضوع سوف يمر على جميع الانديه في أوقات وظروف مختلفه

    Thumb up 6 Thumb down 1
    8 يوليو, 2015 الساعة : 3:12 ص
  26. مذرحة
    26

    تمهيد لانقاذ الفريق المدلل الهلال
    وان غداً لناظره قريب..

    Thumb up 10 Thumb down 6
    8 يوليو, 2015 الساعة : 3:27 ص
  27. منصور البلوي
    27

    كل اللي سواة عبدالله بن مساعد الموافقة على السلفة اللي طلبها البلوي من البنوك بضمان عوائد النقل التلفزيوني
    لكن الاهلاوية اسئلو رئيسكم لية استقال يا..

    Thumb up 11 Thumb down 11
    8 يوليو, 2015 الساعة : 3:54 ص
  28. العشر الاواخر
    28

    يستاهل ملك آسياء والفضل لله وحده ثم لمنصور البلوي وبلاش كلام فاضي خلو نادي الوطن في حاله وهو يدل الطريق الى الإنجازات القارية بإذن الله ….اهم شئ اكفونا شركم قال رعاية الشباب !!

    Thumb up 3 Thumb down 7
    8 يوليو, 2015 الساعة : 4:32 ص
  29. ابواسامة
    29

    رعاية الشباب جزء من مشاكل اﻹتحاد بدليل قضية مانسو
    فطبيعي تكون جزء من الحل

    Thumb up 5 Thumb down 3
    8 يوليو, 2015 الساعة : 4:46 ص
  30. تكيكو
    30

    بعد اسبوعين

    كل شركات الطيران في العالم تدور على خرم ابره في فانله الاتحاد لاجل الرعايه

    هذا كلام البلوي الكبير في المؤتمر قال الان كل الشركات تدور علينا بعد ماكنا ندور عليها

    وأخرتها سلفه من بنك

    Thumb up 7 Thumb down 1
    8 يوليو, 2015 الساعة : 5:17 ص
  31. احقاد
    31

    ..........ههههههههههههه فغلا هم يضحك وهم يبكي ياميزانيه مفتوحه اخرطي على نياتكم ترزقون وانجس من جمهور الخمه ماشفت ليش دفعتو كنتو سيبتوهم يهبطو روحه بلا رجعه ياشحاتين من هادا واردى ياتبن غبن فتن .....ههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 5 Thumb down 2
    8 يوليو, 2015 الساعة : 6:14 ص
  32. alhamoor888
    32

    الله المستعان من هذي الصحيفة وجمهور الفلس اتحدي يا سبورت انك حطيتي العنوان الحقيقي الموضوع
    يا ا????اء ان الديون اكثر من 200مليون ومين يدفع ال200 مليون خلال كم شهر خلي عنكم الهياط
    ابو ثامر اخذ سلفة بضمان العايد المالي من النقل التلفزيوني يا ملاقيف وموتوا قهر من سيدكم وعميدكم الاتحاد
    واغرب شيء السلنكح الثغراوية الهمج حتي اسلوبهم في الكتابة يدل عليهم القهر والحقد الدفين وموعدنا السنة
    الجاية نشوف راعي الابل ايش يسوي معاكم خلاص بح الدعم المفتوح انتهي .
    ول عليكم انفلتوا يا حوش تقول الاتحاد ما خذ من اموال ابوكم الله يرحم ايام تسدحي تبطحي والستة من الشباب
    نسينا والله انكم يا ثغراوية جهلة في كل شيء

    Thumb up 3 Thumb down 6
    8 يوليو, 2015 الساعة : 7:08 ص
  33. برنس اتحادي
    33

    اسألكم بالله العظيم ماعندكم شغله غير الإتحاد يارصيف جدة .. خليكم في ناديكم المحلي وبلاش هياط اوكي
    ميزانيه مفتوحه اجل 190 مليون تسديد ديون ماهي مفتوحه اجل سنبوسه هاه
    كل التعليقات اهلاويه مدري وش تبون من اخبار العميد تاجكم ههههه هيا انت وهو لفو سمبوسه رمضان وكل عام وشعب الاتحاد بخير ..

    Thumb up 4 Thumb down 4
    8 يوليو, 2015 الساعة : 10:36 ص
  34. محمد
    34

    كالعاده
    قبل سنه دفع الاتحاد السعودي 75 مليون لتسديد ديون نادي الاتحاد
    اين ذهبت
    والانديه الاخرى الضحيه
    وحقوق الحكام ضايعه

    Thumb up 4 Thumb down 1
    8 يوليو, 2015 الساعة : 11:48 ص
  35. أهلاوي جداوي
    35

    أقول للجميع
    لا تشمت باخيك فيعافيه الله وببتليك

    Thumb up 1 Thumb down 1
    8 يوليو, 2015 الساعة : 2:03 م
  36. شاطر
    36

    خبزاً خبزتيه يالرفلا كوليه !

    Thumb up 2 Thumb down 0
    8 يوليو, 2015 الساعة : 2:18 م
  37. عالمي اسيا وملكها
    37

    الظاهر مالكم غير ترجعون لكلام اللي يقول وفروا حق ال???? :mrgreen:

    عادي ترى الاتفاق والقادسية بالاولى يعني لو مرهم الاتحاد :mrgreen:

    Thumb up 1 Thumb down 0
    8 يوليو, 2015 الساعة : 2:19 م
  38. اهلاوي جده
    38

    تساؤلات ??
    وين الشيك المفتوح ??
    وين الرعايه بعد اسبوعين ??
    وين سداد جميع ديون الاتحاد ?? ومتبقي %60
    وهذا العام انقذوهم (( بالقرضه الحسنه )) !!
    تضحك علينا انت واياه شرفت الكره السعوديه !!
    الا لعبت في سمعتها ونزلتها في التراب ,

    الاهلي (( سفير الوطن )) لقب حصل عليه من ملك المملكه العربيه السعوديه , لاعزاء .

    Thumb up 3 Thumb down 0
    8 يوليو, 2015 الساعة : 5:22 م
  39. جملة مفيدة
    39

    صحيح الا اختشوا ماتوا
    نادي مهدد بالهبوط بسبب الديون وسوء الادارة والكذب
    وجالس جمهوره يهايط
    فعل شين وقوي عين
    من هالحال واردى
    الله يرزقكم على قدر نياتكم

    Thumb up 1 Thumb down 0
    9 يوليو, 2015 الساعة : 3:54 م
103