البرازيلي زيكو يزور مجلس دبي الرياضي

Majles Dubai pic 03استقبل سعادة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي النجم البرازيلي الشهير زيكو قائد منتخب البرازيل السابق الذي قام بزيارة للمجلس لشرح برنامج تطوير كرة القدم في الهند الذي ينفذه حالياً، مؤكداً ان كرة القدم تتطور بشكل سريع في الهند وتحقق انتشاراً واسعاً بين الشباب هناك بفضل البرنامج الذي ينفذه بالتعاون مع الاتحاد الهندي لكرة القدم.
حضر المقابلة سعادة سعيد حارب الامين العام لمجلس دبي الرياضي وعلي بوجسيم عضو مجلس ادارة مجلس دبي الرياضي وحمد محمد بن مجرن نائب رئيس اول مكتب دبي للفعاليات والمؤتمرات في مؤسسة دبي للتسويق السياحي والتجاري.
وأهدى النجم البرازيلي الكبير القميص الذي ادى به مباراة نهائي كأس العالم للاندية (انتركونتننتال) في العام 1981 والذي فاز به مع فريقه فلامنجو البرازيلي بعد التغلب على ليفربول بثلاثة أهداف دون رد الى سعادة مطر الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي.
وتبادل سعادة مطر الطاير وسعيد حارب وعلي بوجسيم الحديث مع النجم البرازيلي الكبير حول واقع كرة القدم حاليا والتطور الذي تعيشه، كما تم التاكيد على الدور الذي يلعبه النجوم الكبار من امثال زيكو في هذا التطوير وفي ترسيخ اللعب الجميل وان يكونوا قدوة للاجيال القادمة.
وابدى زيكو سعادة كبيرة بزيارة مدينة دبي، مبينا انه يحضر الى دانة الدنيا للمرة الخامسة مؤكدا انه في كل مرة يكتشف جديدا في المدينة التي تعتبر في الوقت الراهن مكانه المفضل لقضاء العطلات، مضيفا ان دبي اصبحت وجهة مفضلة لكل رياضيي العالم.
وتوقع زيكو ان يتمكن المنتخب الهندي لكرة القدم من منافسة اعرق المنتخبات الوطنية في القارة الاسيوية خلال السنوات المقبلة، مشيرا الى الاهتمام الكبير الذي يوليه الاتحاد الهندي لكرة القدم للمنتخبات الوطنية المختلفة، والجهد الذي يبذله من اجل تطوير كرة القدم.
ويعتبر زيكو المولود في العام 1953 واسمه الحقيقي آرثر أنتونيس كيومبرا من اساطير الكرة البرازيلية حيث لعب للمنتخب 72 مباراة رسمية أحرز خلالها 52 هدفاً، وشارك مع فريقه فلامنجو الذي لعب له لأربعة عشر عاماً في637 مباراة وسجل فيها 478 هدف، ويعتبر زيكو الهداف التاريخي للدوري البرازيلي برصيد 568 هدفاً بعد ان حصل على لقب هداف الدوري.

112