شرفي أهلاوي يكشف حقيقة مادار بين محتسب وعيد

فجر الامير طلال بن محمد العبدالله عضو شرف النادي الأهلي مفاجأة من العيار الثقيل, حينما كشف تفاصيل كبيرة من قضية تأجيل مباراة الديربي التي لازالت الحديث السائد في الوسط الرياضي. وقال الامير طلال عبر صفحته على تويتر أن نادي الاتحاد كان قد اتفق مع أحمد عيد على تأجيل المباراة قبل أن يتم اصدار ذلك البيان المثير دون علم رئيس النادي محمد فايز.

وأضاف قائلاً “لم أكن أشأ التحدث عنها خصوصا و أني سبق و ان قررت الابتعاد عن الوسط الرياضي نهائياً. الا أن النقاط يجب أن تضع على الحروف و ذلك أحقاقا للحق و لكي يعلم الجميع قبل الحكم على اي طرف من الأطراف”.

وتابع “أحداث هذه القصة حدثت يوم الثلاثاء الماضي قبل المقابلة التلفزيونية مع الاستاذ أحمد عيد على القناة الرياضية, بعد أذان العشاء مباشرة اتصل بي الاستاذ احمد محتسب و طلب مني ان اتوسط له لدى الاستاذ احمد عيد, وعند سؤال عن السبب, سرد لي ما دار بينه و بين احمد عيد في ظهر ذلك اليوم عن البيان الصادر من نادي الاتحاد بخصوص التأجيل, وقال لي ان احمد عيد كان غاضبا لوجود اتفاق مع نادي الاتحاد للتاجيل و ان البيان نفى ذلك تماماً”.

وأضاف الشرفي الاهلاوي قائلاً “و عند سؤالي له عن مدى صحة وجود الاتفاق ، قال “ان الموافقة موجودة و تمت من خلال اتصال احمد عيد برئيس نادي الاتحاد و ان رئيس نادي الاتحاد لم يكن يعلم بالبيان و انه تم الاستغناء بمدير المركز الإعلامي بالنادي بسبب ذلك. و عند سؤالي عن مدى امكانية تأكيد الادارة الاتحادية بانه كان هناك تنسيق مسبق و موافقة قال لي انهم على استعداد للقيام بذلك . فقمت بالاتصال بالأستاذ احمد عيد و تبليغه ما دار بيني و بين الاخ احمد محتسب من حديث فتفهم الاستاذ احمد عيد موقفهم و رحب بالرغبة في تهدأت الامور و انهم سيعلنون عن موافقتهم على التأجيل مما أدى الى تصريحه من خلال المقابلة انه سيتم اعلان الموقف الحقيقي لنادي الاتحاد من قبل ممثل النادي تلك الليلة و لكن للأسف ذلك لم يحدث و اختاروا الأخوة في نادي اتحاد تصعيد الامر مما وضعني في موقف محرج للغاية”.

110