بالصور : الخليج يجدد إعارة هتان باهبري من صفوف الاتحاد

هتان باهبري ‫(2)‬ ‫‬تمكنت ادارة نادي الخليج من تجديد إعارة لاعب الاتحاد هتان باهبري لمدة موسم واحد وسط منافسة شرسة من اندية أخرى، وقد جرت مراسم توقيع العقد في المركز الاعلامي بنادي الخليج بحضور نزيه النصر نائب رئيس النادي والمشرف على الفريق الكروي الاول وجعفر السليس مدير الاحتراف.

الجدير بالذكر بان هتان باهبري قد خاض تجربة احترافية بنادي الخليج في الموسم الماضي تكللت بالنجاح الامر الذي ساهم بتوصية الجهازين الفني والاداري بمخاطبة ادارة الاتحاد مبكراً بتجديد إعارته لمدة موسم واحد.

ومن جهته فقد عبّر هتان باهبري سعادته عن عودته مجددا لخوض تجربته احترافية بنادي الخليج للموسم الثاني على التوالي مشيراً بانه ضحى بقبول عرض الخليج الأقل من الاندية التي كانت تود بخدماته كونه يدرك بان الدانة تتميز ببيئة احترافية تساهم على التألق والابداع. وقال:” لقد تحصلت على 7 عروض اثنين منهما من الاندية الكبيرة والعروض الخمسة الاخرى من الاندية المنافسة ولكن فضلت عرض الخليج ليقيني باني سوف انجح معه للخلفية التي عرفتها من الموسم الماضي “. ووعد هتان جماهير الخليج بتقديم مستوى أفضل خلال تجربته الثانية مع الدانة والتي تتجاوز هدف البقاء في دوري جميل.

وفي المقابل أكد فوزي الباشا على أنهم كانوا حريصين بتجديد إعارة باهبري لموسم آخر بعد التقرير الفني الذي رفعه الجهاز الفني والاداري حيث أوصى بالتعاقد معه منذ نهاية الموسم مؤكداً بان هتان يعتبر اضافة مميزة في خارطة الخليج بالنظر للمردود الذي قدمه في الموسم الماضي. وعبّر الباشا عن شكره الجزيل لإدارة نادي الاتحاد وذلك نظراً لمرونتها واحترافيتها خلال سير المفاوضات وقال:” نشكر ابراهيم البلوي رئيس نادي الاتحاد وأعضاء مجلس ادارة على تعاملهم الراقي والغير مستغرب فعلاقة نادي الخليج مع نظيرتها مع الاتحاد تعتبر قوية ومتينة منذ فترات طويلة الامر الذي سهل سبل التعاون بيننا ” واضاف:” والشكر موصول ايضاً الى حسين الصادق مدير فريق الخليج وذلك لقيادة دفة المفاوضات بنجاح “.

هتان باهبري ‫(3)‬ ‫‬ هتان باهبري ‫(1)‬ هتان باهبري ‫(1)‬ ‫‬

التعليقات

1 تعليق
  1. نور 18
    1

    7عروض اكيد من ضمنهم عرض فريق سعيد المولد انت تحب الاعلام وتجرات وتكلمت على نور18انت اقل لاعب من الجيل الشاب امثال عسيري اخوان فهد المولد فواز قاسم مختار

    Thumb up 1 Thumb down 1
    7 يوليو, 2015 الساعة : 6:44 ص
103