بالصور : تدريبات لياقية للاعبي الرائد والكسار يجري عملية جراحية

تدريبات الرائد ‫(1)‬ ‫‬واصل الفريق الأول بنادي الرائد تمارينه اليوم الإثنين على ملعب النادي والتي تركزت على الجوانب اللياقية من خلال الدوران حول الملعب. و شهد المران مشاركة المحترف العماني عيد الفارسي في الوقت الذي شرع فيه الثنائي عبدالسلام الشريف وموسى العوفي في البرنامج التأهيلي. فيما يجري الفريق غدا تمارينه في الساعة العاشرة على ملعب النادي.

و أجرى حارس مرمى الفريق الأول أحمد الكسار عملية جراحية بيده اليمنى في مستشفى الحبيب بالرياض تكللت ولله الحمد بالنجاح .

من جهته قدم رئيس مجلس الإدارة عبداللطيف الخضير شكره وتقديره لمجلس الجمهور ولمن تكفل في إعداد الاحتفائية الخاصة بعودة التمارين :أحمد عوده المحيميد و منصور العمار وأحمد الحنايا و عبدالله الفلاج مشيرا الى أن هذه المبادرة غير مستغربة من محبي وعشاق النادي.

من جانبها وقعت إدارة النادي ممثلة بنائب رئيس مجلس الإدارة المهندس منصور الرسيني عقدا مع فندق موفنبيك ويمثله علاء حامد المدير العام وشاهين فايد مدير إدارة المبيعات والتسويق وذلك لاستضافة معسكرات الفريق الأول للمباريات المقامة في بريدة خلال الموسم الرياضي القادم .

من ناحية اخرى قدم عضو مجلس الإدارة أحمد الرميخاني مساء أمس درع النادي لمديرالمؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام ( إخاء ) خالد علي الرميخاني وذلك خلال وجبة السحور التي أقيمت لهم بحضور أبناء المؤسسة والتي شهدت حضور رئيس النادي السابق عبدالعزيز التويجري ورئيس الهيئة الشرفية السابق صالح المحيميد .

تدريبات الرائد ‫(1)‬ CJQ1wxCUcAA6dRz CJQ1wxDVEAAymWX

التعليقات

1 تعليق
  1. سعود الجفن
    1

    خطوة احترافية ومميزة تشكر الاداره عليها .. وندعوا بالشفاء العاجل لحمي العرين الكسار
    و بالتوفيق للكتيبه الحمراء وان شاء الله موسم مميز ومتفائلين بالله وبالنجوم والمحترفين المميزين لهذا الموسم
    والله يكتب اللي فيه الخير ان شاء الله وان شاء الله يبفى الكسار مع الرائد على طول بإذن الله

    Thumb up 1 Thumb down 0
    7 يوليو, 2015 الساعة : 2:11 م
103