الشهيد فهد الأحمد بطلا للبطولة المفتوحة لكرة الماء

DSC_1170توج الفريق الكويتي الشهيد فهد الأحمد بلقب كأس البطولة المفتوحة الأولى لكرة الماء التي نظمها الاتحاد السعودي للسباحة واختتمت منافساتها مساء أمس على مسبح صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام (الصالة الخضراء) بعد فوزه في اللقاء الختامي على منافسه العالمي بنتيجة (11-8)، بحضور رئيس اتحاد اللعبة الأمير عبدالعزيز بن فهد ال سعود ونائبه فيصل العبدالهادي والأمين العام محمد الغامدي وعضو مجلس الادارة د . محمد العبدالله.

وكانت البطولة انطلقت قبل 5أيام بمشاركة 9 فرق مختلفة، وزعت على مجموعتين، فيما حقق فريق الناصرية المركز الثالث في مباراة تحديد المراكز بعد فوزه على منافسه فريق الدرع.
وبعد نهاية اللقاء الختامي توج فيصل العبدالهادي الفائزين والمتميزين ، وحصل حارس فريق العالمي حسين الجيزاني على لقب أفضل حارس في البطولة ، فيما حقق لاعب فريق الناصرية بدر الدغيثر على جائزة أفضل لاعب ، كما تم تكريم اللجان العاملة ولجنة التحكيم والاعلاميين ، وأهدى ابناء الشهيد الشيخ فهد الاحمد درع تذكاري باسمهم لرئيس الاتحاد الامير عبدالعزيز بن فهد، ليتوج بعدها قائد فريق الشهيد فهد الأحمد هذال الدوسري بكاس أول بطولة.

من جانبه قال الامير عبدالعزيز بن فهد بعد نهاية التتويج :” البطولة أتت ضمن خطة الاتحاد لتطوير اللعبة و زيادة عدد الفرق و اللاعبين ، كذلك استحداث حلول جذرية للتحديات اللتي تواجه مستقبل كرة الماء خليجياً و عربياً وهو عزوف الاندية الرياضية من دعم و تطوير اللعبة ” .

واضاف بقوله :”الاتحاد قام بهذة التجربة الرياضية لاستيعاب الدروس المستفادة استعداداً لتنفيذها الموسم الرياضي المقبل برعاية من القطاع الخاص باستهداف اكبر الشركات السعودية”.
واضاف سمو رئيس الاتحاد :” سعى ايضا الاتحاد من خلال هذه التظاهرة لترجمة جهود اللجنة التنظيمية الخليجية لتطوير الالعاب من خلال فتح مجال المشاركة لدول الخليج “.

من جهته ثمن رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية طه الكشري الجهد المبذول من الاتحاد السعودي للسباحة في نشر الألعاب المائية في المنطقة.

111