رابطة دوري المحترفين و(إعلاميون) يوقعان إتفاقية تعاون (إعلامي ـ رياضي ـ اجتماعي)

IMG-20150705-WA0234وقع يوم أمس (الأحد 18/9/1436 هـ الموافق 05/07/2015 م)، إتفاقية تعاون (إعلامي ـ رياضي ـ اجتماعي) بين رابطة دوري المحترفين السعودي وملتقى إعلاميي الرياض (إعلاميون)، حيث تسهم الاتفاقية في خدمة الطرفين وتحقيق أهدافهم الإعلامية والرياضية والاجتماعية للحد من ظاهرة التصعب الرياضي، وذلك بما يتوافق مع مصالح الوطن السامية. واتفق الطرفان على التعاون في هذا المجال انطلاقا من مسؤوليتهم الاجتماعية وبما يحقق أهدافهما الاستراتيجية في خدمة المجتمع، ويعود بالفائدة العملية والمهنية على المنتسبين للوسط الرياضي، وذلك لتحقيق ما يلي: خدمة القطاع الرياضي السعودي من خلال بناء أجيال أكثر فهما ووعيا بالتنافس الرياضي الشريف عن طريق التوعية الإعلامية بمختلف أشكالها. العمل على توظيف مبادرة (كفى تعصبا) لتخفيف حدة التعصب لدى شرائح الوسط الرياضي بما ينعكس على المجتمع من خلال لحمة وطنية رياضية. استثمار الخبرات الإعلامية لدى أعضاء الملتقى لتقديم ما يملكونه من ثروة معرفية وتجربة ثرية لبناء شراكة حقيقة بين الرابطة والملتقى لصناعة أجيال إعلامية رياضية تسهم في تكوين بيئة رياضية صحية. استثمار مباريات دوري المحترفين والملاعب والمواقع ذات الصلة (مقار أندية، وسائل إعلام، ساحات خارج الملاعب، مناسبات رياضية)، بما ينعكس بالفائدة على الأطراف كافة في الحد من ظاهرة التعصب. تعزيز الشراكة الاستراتيجية بين الرابطة والملتقى بمشاريع إعلامية في المسؤولية الاجتماعية تسهم في بناء المجتمع وتطوره.

ومثل رابطة دوري المحترفين السعودي في التوقيع على الاتفاقية الأستاذ/ محمد بن عبد الله النويصر رئيس الرابطة، فيما مثل ملتقى إعلاميي الرياض (إعلاميون) في التوقيع الأستاذ/ عبد العزيز بن فهد العيد رئيس الملتقى.

وشهد توقيع الاتفاقية، حضور كل من: الأستاذ/ ياسر بن حسن المسحل المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودي، الأستاذ/ خلف ملفي الرئيس التنفيذي لمبادرة (كفى تعصبا) عضو ملتقى إعلاميي الرياض، الأستاذ/ أحمد المصيبيح مدير الموارد البشرية والشؤون الإعلامية في رابطة دوري المحترفين، والأستاذ/ ناصر الغربي المتحدث الرسمي لمبادرة (كفى تعصبا) عضو ملتقى إعلامي الرياض، إضافة إلى عدد من الزملاء في الرابطة والملتقى.

على صعيد متصل، كرم ملتقى إعلاميي الرياض (إعلاميون)، كل من: الأستاذ/ محمد بن عبد الله النويصر رئيس رابطة دوري المحترفين، الأستاذ/ ياسر بن حسن المسحل المدير التنفيذي لرابطة دوري المحترفين السعودي، الأستاذ/ أحمد المصيبيح مدير الموارد البشرية والشؤون الإعلامية في رابطة دوري المحترفين، حيث قدم لهم دروعا تذكارية بمناسبة توقيع الاتفاقية.

106