قوة الأمن الخاصة يتوج بطلاً لبطولة أرامكو الرمضانية

IMG_9265نجح فريق قوة الأمن الخاصة بالفوز على فريق أمن المنشآت في المباراة النهائيه التي جمعتهما على بطولة أرامكو السعودية الرمضانية لكرة القدم و التي أقيمت على ملعب نادي أرامكو السعوديه بجدة في الفترة من 4 – 18 رمضان 1436هـ ، حيث إستطاع فريق قوة الأمن الخاصة من إدراك التعادل في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء بعدما كان متأخراً بنتيجة 2-1 ليعلن حكم المباراه نهاية اللقاء ، و بالتالي لجوء الفريقان لركلات الترجيح التي توج على أثرها فريق قوة الأمن الخاصه بطلاً للبطوله.
حضر وتابع مجريات المباراة النهائيه عدد من الشخصيات يتقدمهم قائد أمن المنشآت في المملكه اللواء سعد بن حسن الجباري ، و مدير الشؤون الحكوميه في شركة أرامكو السعوديه بالغربيه عبدالله العيسى ، و مدير التوزيع في أرامكو السعوديه بالغربيه محمد القحطاني ، و مدير إدارة الدفاع المدني بجدة العقيد غازي الغامدي، وقائد قوة الأمن الخاصة الثانية بجدة اللواء فهد العصيمي، ومدير شركة الأتصالات السعودية بجدة م.عبدالله أبو زيد، و مدير ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة م. إبراهيم قوبع.
يذكر، أن البطولة قد شهدت مشاركة 6 فرق وهي أرامكو السعودية ، و قوة الأمن الخاصة الثانية بجدة، و الدفاع المدني ، أمن المنشآت، الاتصالات السعودية، شرطة جدة.

من جهته ، أعرب مدير الشوؤن الحكوميه في شركة أرمكو السعوديه بالمنطقة الغربيه عبدالله العيسى عن شكره وتقديره لكافة الفرق المشاركه لمساهمتهم الفعاله في نجاح البطوله، مبيناً بأن النجاح الحقيقي هو ماشهدته منافسات البطوله من تعزيز لروح التعاون والتعارف بين جميع المشاركين من جميع الجهات و الذي بدوره حقق الهدف الرئيسي لإنطلاقة البطوله في تعزيز بناء شراكة رياضية وتعاون متواصل في مختلف مجالات الحياه.

110