الحكم فهد العريني ينفي اساءته للنادي الاهلي عبر تويتر

نشرت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم بيان يتضمن نفي الحكم الدولي فهد العريني الكتابات التي طالت حسابه على موقع التواصل الاجتماعي التويتر. وقال العريني ان هناك احد الأشخاص قام اختراق الحساب والإساءة بطريقة غير مباشرة لأحد أندية الوطن ورجالته دون علمي وأكد العريني انه فور مشاهدتي لهذه التغريدات قمت بحذفها وحذف الردود التي صاحبت الموضوع.

يشار إلى أن التغريدة الي كتبها المُخترق بحسب وصف العريني, كانت تتضمن اساءة غير مباشرة للنادي الاهلي, وذلك تعليقاً على خبر تأجيل الاتحاد السعودي لمباراة الديربي بين الاتحاد والأهلي.

من جهته، أبدى العريني تذمره وسخطه من الأشخاص الذين قاموا بهذا التصرف، مؤكداً أنهم استغلوا أسمه ولفقوا كلاماً لا دخل له فيه نهائياً، متمنياً من الذين قاموا بهذا التصرف الهداية، بيد أنه استغرب تصرفهم وإقحامه في أمور بعيدة كل البعد عن الأخلاق ومبادئ ديننا الحنيف.

وكان رئيس لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم عمر المهنا والحكمان الدوليان مرعي العواجي وفهد المرداسي قد نشرت لهم على موقع “التويتر” تغريدات مسيئه ، في الوقت الذي لا يملكون حسابات في التويتر، وقد نفوا الأحاديث جملة وتفصيلاً.

110