الجسمي: نجم الهلال الجديد لاعب متواضع

520

انتقد الإعلامي الإماراتي حسن الجسمي تعاقد الهلال مع اللاعب البرازيلي ألتون ألميدا حيث وصف وصول اللاعب الى الهلال بالمدهش بينما أكد ان امكانيات اللاعب متواضعة بالرغم من قيمة الصفقة من الناحية المالية.

وكتب الجسمي على حسابه الرسمي في التويتر ” “نتحدث عن ثاني صفقات الهلال المهاجم ألتون خوسيه ألميدا صاحب الـ30 عامًا و180 سم، وهو برازيلي الأصل.. شاهدت ألتون ألميدا مع أبويل في موسم 2011- 2012 ضد ريال مدريد في دوري الأبطال، حينها، صنع هدفًا وأيضًا سجل في بورتو وزينت في دور المجموعات”.

وتابع ” تقدر قيمة ألتون ألميدا بـ2 مليون يورو، لكن يبدو أن الهلال تعاقد معه مجانًا لانتهاء عقده مع فريق تاريك جروزني المغمور تاسع الدوري الروسي.. ومدرب النصر الإماراتي يوفانوفيتش أكثر المدربين معرفة لألتون ألميدا؛ حيث إنهما التقيا في أبيول القبرصي، والغريب أن المدرب لم يبد رغبته في ضمه!”.

و أكمل ” نسبة تسجيل التون ألميدا للأهداف مع جميع الفرق وجميع البطولات، هو هدف كل 231 دقيقة، وهذا يعتبر رقمًا متواضعًا جدًّا، أي في 280 مباراة سجل 73 هدفًا فقط.. وبالنسبة لي صفقه غريبه، وفيها مغامرة فنية كبيرة، وربما هي مميزة من الجانب المالي!”.

11