تدريبات لياقية للاعبي الخليج والنادي يبارك للشويخات

مهدي الشويخاتواصل فريق الخليج الاول لكرة القدم اعداده للموسم الجديد بتدريبات لياقية حيث قسّم المعد البدني الكابتن انيس الحيدري لاعبي الفريق الى 3 مجموعات وذلك من أجل اجراء اختبارات مخبرية لعضلات اللاعبين في مركز الأبحاث للعلاج الطبيعي بجامعة الدمام حيث ستخضع كل مجموعة على حده في هذه العملية على مدار ايام الأحد والاثنين والثلاثاء. الجدير بالذكر بان جامعة الدمام على تعاون مستمر مع نادي الخليج لتجهيز لاعبي فرق النادي بإجراء اختبارات لياقية عبر عدد من الأجهزة المتطورة تكنلوجياً. في حين سيجري بقية اللاعبين تدريباته ميدانية على ملعب النادي بسيهات حيث حوّل المدرب جلال قادري التدريبات الى العصر لإنهاء برنامج اختبار العضلات.

من جهة ثانية بَارَكْت ادارة نادي الخليج للحارس مهدي صالح الشويخات وذلك بمناسبة اختياره لقائمة المنتخب السعودي الاولمبي التي ستقيم معسكراً اعدادياً في سلوفاكيا من 5 ذو القعدة وحتى 1 ذو الحجة الموافق 15 أغسطس وحتى 20 سبتمبر المقبل تحضيرا للمشاركات الدولية المقبلة. مشيرة بأن اختيار الشويخات بغير المستغرب كونه سبق وان انضم لمنتخبات الناشئين والشباب في فترات سابقة فضلاً على المستوى المتميز الذي قدمه مع زملاءه في الموسم المنصرم والذي ساهم من خلاله ببقاء الدانة لأول مرة في الدوري الممتاز لفئة الأولمبي.

ومن جهته فقد أبدى مهدي الشويخات سعادته الغامرة باختياره ضمن قائمة المنتخب السعودي الاولمبي معرباً عن شكره الجزيل إلى المدرب الوطني بندر الجعيثن المدير الفني للأخضر الأولمبي وذلك لثقته الكبيرة بضمه للمنتخب وقال :” اختياري للمنتخب الاولمبي لم يكن بمجهود فردي وإنما بجهود جماعية بداية من ادارة النادي برئاسة فوزي الباشا ونائبه نزيه النصر ومروراً بالجهازين الفني والاداري وهم الكابتن وليد ومدرب الحراس الكابتن تيسير ال نتيف ومساعد المدرب حسين سعيد ومحمد الحواج وأخيراً اللاعبين الذين تعاونوا معي حتى حققنا أهداف الخليج. “

وأكد الشويخات بان انضمامه للأخضر الاولمبي سيكون حافز كبير لمواصلة التألق في مشواره الاحترافي والذي أمضى منه عام مع الخليج وتبقى في عقده أربعة أعوام مقبلة.

101