إحتفالية بلاعبي الوحدة القادمي بعنوان ” التواصل و التقارب “

CJKRnA8UYAAjaxoبحضور رئيس هيئة أعضاء الشرف بنادي الوحدة الأسبق أجواد الفاسي، ورئيس نادي الوحدة الأسبق جمال تونسي والرئيس المرشح الحالي هشام مرسي وأعضاء مجلس إدارته احتفلت رابطة قدامى لاعبي الوحدة لكرة القدم، وعدد من محبي الوحدة في احدى قاعات مكة المكرمة بلاعبي النادي القدامى ولاعبي تحت شعار “التواصل والتقارب”.

وشهد اللقاء إلى كيفية مساعدة ودعم الفريق في مشواره المقبل بدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، والحرص على تجهيز اللاعبين وإبعادهم عن المشاكـل التي تدور خارج النادي، والوقوف مع الرئيس المرشح الحالي وتقديم ما يحتاجه من خبرة لدى لاعبي النادي القدامى، وإيجاد إلية للم شمل الوحداويين من محبين وداعمين وأعضاء شرف ورجال أعمال حتى يصبح الفريق في كامل جاهزيته للموسم المقبل.

وقد بدأ الحفل بتلاوة من القران الكريم تلاها القارئ عثمان برناوي، ثم تقدم دخيل عواد بإلقاء كلمته التي حرص فيها على الترحيب بالحضور وتقديم الشكر والعرفان للرئيس العام لرعاية الشباب على موافقته لانضمامه ضمن المجلس المكلف في تيسير أمور النادي مع الدكتور محمد بصنوي.

وشكر جميع من وقف معه وسانده تلك الفترة، كما طالب بأهمية الوقوف مع النادي حاليا ومع الرئيس المرشح هشام مرسي الذي تمنى له التوفيق والمضي قدما لتحقيق ما يصبوا إليه محبي الوحدة، وأكد بأن جميع لاعبي الوحدة قدامي ومن هذا المنبر سوف يقفون مع هشام مرسي ومع أي رئيس يأتي لخدمة الكيان الوحداوي.

فيما أضاف الدكتور محمود كسناوي في كلمته بأنه سعيد بحضوره ومشاركته هذا التجميع الجميل والذي يذكره بالماضي، وأكد بأن نادي الوحدة في حاجة الجميع في الفترة الحالية ولا يحتمل الانتظار اكثر من ذلك فالموسم على مشارف البداية والفريق الكروي لم يعد جيدا حتى الآن فلابد من الوقوف وقفة صادقة مع الرئيس المرشح ودعمه بكل ما نملك من عشق وحب لهذا الكيان الوحداوي.

فحبنا للكيان وليس للأشخاص، وكل من يجد في نفسه القدرة على خدمة النادي فنحن معه قلبا وقالبا، واقدم شكري وتقدير لرابطة قدامى الوحدة على هذا التجمع الجميل الرائع وكل ما أتمناه أن نشاهد فريق الوحدة يعلوا المنصات بإذن الله تعالى.

كما قدم اللواء محمد الزويد والدكتور على سروجي قصيدة بهذه المناسبة،

من جهته أكد المتحدث الرسمي للرابطة، المعلق الرياضي السابق محمد الفايز، أن هذا التجمع يأتي في إطار توطيد العلاقة بين محبي الوحدة، والعمل على بناء روح الأخوة والمودة والألفة بين الوحداويين.

فيما أضاف عضو الرابطة عبد الرحيم المنيعي، أن الهدف من اللقاء، الاستفادة من تجارب الأندية الأخرى والسعي إلى تحقيق طموحات جماهير الوحدة وجعل النادي عامة في وضع مستقر.

وقال بخصوص وجود لاعبي الأندية الأخرى القدامى لذلك لدعم الرابطة والنادي بخبراتهم والعمل بما يقدمونه من آراء وقد كان من ضمن الحضور الدكتور مدني رحيمى وسعيد غراب وأمين دابو وعبد العزيز صمدو ومحمد الفرحان وعبد العزيز الرزقان وإبراهيم تحسين.

التعليقات

2 تعليقان
  1. طلال الظفيري
    1

    شكراً لإدارة الوحدة على هذا الاحتفال

    Thumb up 1 Thumb down 0
    6 يوليو, 2015 الساعة : 5:11 ص
  2. عبدالرحمن الوجيــHــه
    2

    تغطية سطحية للحفل .
    :-x :-x :-? :-?

    Thumb up 0 Thumb down 0
    6 يوليو, 2015 الساعة : 1:25 م
103