الشعلة يفقد الطير أمام الاهلي والوحدة .. وينقل تدريباته للرديف – صور

أكد المدير الفني لفريق الشعلة المصري محمد صلاح صعوبة مواجهة فريقه المقبلة أمام فريق الوحدة والتي ستقام عصر بعد غد الخميس على ملعب نادي الشعلة بالخرج في الجولة الخامسة عشر من دوري زين للمحترفين , واصفاً اللقاء بمفترق الطرق في مسيرة الفريق في دوري زين للمحترفين .

ورفض صلاح خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الإعلامي بالنادي مغرب اوم الثلاثاء الحديث عن مواجهات الفريق الثلاث السابقة أمام الوحدة والتي كسبها الفريق سواء في الدوري أو دوري الدرجة الأولى , مؤكداً أن المواجهة المقبلة تختلف كلياً عن باقي المواجهات كون الفريق الوحداوي يحضر اللقاء وفي رصيده نقطتين ويبحث عن العودة من خلال بوابة الشعلة , وأضاف صلاح أن المنافسة أصبحت شرسة بين فرق المؤخره متمنياً أن يحالف التوفيق لاعبيه في اللقاء ..

من جانبه أكد حارس الفريق خالد ناصر جاهزيتهم كلاعبين للقاء مشيراً إلى أنهم سيظهرون بصورة ترضي كافة عشاق الفريق الشعلاوي مبدياً إحترامه للفريق الوحداوي الذي سيحرص على خطف نقاط اللقاء من أجل الإبتعاد عن شبح الهبوط , وحول عدم التركيز الذي يصيب الفريق في الفترة الماضية بين أنهم سيحاولون تجاوز ذلك من أجل المنافسة بقوة لتحقيق البقاء .

في التدريبات أدى فريق الشعلة الأول لكرة القدم عصر اليوم الثلاثاء مرانه الرئيسي على الملعب الرئيسي بالنادي تحت إشراف الكابتن محمد صلاح استعداداً لملاقاة فريق الوحدة عصر الخميس القادم بالخرج في الجولة الـ15 من دوري زين للمحترفين .

وجاءت التدريبات في مجملها لياقية تكتيكية ,لتختتم بمناورة على كامل مساحة الملعب بحث من خلالها الكابتن محمد صلاح عن التشكيل الذي ينوي الدخول به للقاء. وقد حظيت التدريبات بمتابعة من قبل رئيس النادي فهد بن عبدالله الطفيل وعدد من أعضاء مجلس الإدارة .

هذا وسيؤدي الفريق في تمام الساعة الثالثة من عصر يوم غد الأربعاء مرانه الأخير على الملعب الرديف بالنادي لإنشغال الملعب الرئيسي بمباراة في دوري الدرجة الثانية.

على صعيد متصل أثبتت الفحوصات النهائية التي أجريت لمهاجم الفريق المغربي حسن الطير تعرضه لتمزق في العضلة الخلفيه للفخذ الأيمن وسيحتاج لراحة بالإضافة لتمارين التقوية لمدة أسبوعين وبالتالي غيابه عن مواجهة الوحدة في الدوري والأهلي في بطولة كأس ولي العهد.

102