هزازي يرفض الراحة من أجل النصر

600

رفض المهاجم الدولي نايف هزازي الحصول على راحة و قرر العمل بشكل قوي في تدريبات خاصة في أحد الصالات الرياضية ليبدأ برنامج اعدادي تأهيلي في جدة من أجل تحضيره بقوة لبدأ المعسكر التحضيري للموسم الجديد تحت قيادة المدرب خورخي داسيلفا.

و أكد هزازي للمقربين منه عن سعيه للنجاح مع فريقه الجديد فريق النصر حيث يأمل أن يكون جاهز بشكل كامل للمعسكر التحضيري و للقاء السوبر بجانب بدأ مشوار دوري جميل في الموسم المقبل.

ويعلم هزازي ان أمامه صراع كبير للفوز بمكان أساسي في فريق النصر الملىء بالنجوم أبرزهم محمد السهلاوي و رودريجو مورا وحسن الراهب في خط الهجوم .

يذكر ان نادي النصر وافق على منح نايف هزازي القميص الخاص بنجم الفريق المعتزل و اسطورة النادي ماجد عبد الله وهو ما يعد بمثابة الحمل الكبير على اللاعب الذي أصبح مطالب بالتألق بقوة في الموسم الجديد واثبات جدارته بحمل الرقم الغالي على قلوب عشاق العالمي .

التعليقات

15 تعليق
  1. هلالي موسكو
    1

    بالتوفيق للنجم هزازي مع فريقه الجديد

    – بطولة السوبر زرقاء هلالية بحول الله

    Thumb up 10 Thumb down 19
    5 يوليو, 2015 الساعة : 1:24 م
  2. هلالي ملكي
    2

    هههههههه
    أجل من أجل ... هاه هههههه

    Thumb up 6 Thumb down 25
    5 يوليو, 2015 الساعة : 1:29 م
  3. :: تــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــوْأًمُ ``` الشَّمْـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــس ::
    3

    خبر يقض مضجع كل طاقية !!

    الصقر من امامكم و البلنتاوي من خلفكم .. الهروب يا السنافر الهروب :mrgreen:

    Thumb up 30 Thumb down 5
    5 يوليو, 2015 الساعة : 1:34 م
  4. ابو سلطاااان
    4

    نعم ﻻبد من الجهد المضاعف
    انت ارتديت الرقم الصعب في النصر
    والكرة السعودية والعربية واﻻسيوية
    انه رقم اﻻسطورة ماجد
    ماجد اللي غابت اﻻمجاد بغياب ماجد
    وانت ان شاء الله قد المسئولية
    كيف ﻻ وانت افضل مهاجم حاليا مع السهلاوي
    ابرز مهاجمين في فريق واحد
    هنا التنافس وهنا الفكر تسلم ياكحيلان
    انت اﻻسطورة وانت الرمز وانت من اعاد
    اﻻمجاد للعالمي ورتب اﻻمور
    وكلا رجع لمكانه الطبيعي
    وفقك الله ياكحيلان

    Thumb up 25 Thumb down 2
    5 يوليو, 2015 الساعة : 1:47 م
  5. ابو راشد
    5

    كفو قدها وقدود الصقر
    بالتفيق له ولبقية نجوم العالمي

    Thumb up 21 Thumb down 2
    5 يوليو, 2015 الساعة : 2:12 م
  6. ابو راشد
    6

    كفو قدها وقدود الصقر
    بالتوفيق له ولبقية نجوم العالمي

    Thumb up 22 Thumb down 1
    5 يوليو, 2015 الساعة : 2:15 م
  7. علي السالم
    7

    مصدق نفسه :mrgreen:
    لو بوه خير ما رماه الطير :lol: :lol:

    Thumb up 1 Thumb down 27
    5 يوليو, 2015 الساعة : 4:12 م
  8. زمن المونديالي
    8

    بالتوفيق ل هزازي مع العالمي إن شاءالله السوبر اول بطوله له

    Thumb up 24 Thumb down 2
    5 يوليو, 2015 الساعة : 5:03 م
  9. الملكي الهلالي
    9

    لو فيك خير م فكك الاتحاد والشباب

    يقول المثل

    التم المتعوس على خايب الرجا

    Thumb up 4 Thumb down 25
    5 يوليو, 2015 الساعة : 7:00 م
  10. ابولانا
    10

    حملة ولد عمه علي يزيد قبله هههههه

    Thumb up 1 Thumb down 17
    5 يوليو, 2015 الساعة : 7:02 م
  11. عالمي اسيا وملكها
    11

    بالتوفيق للعالمي بكل تعاقداته

    Thumb up 15 Thumb down 2
    5 يوليو, 2015 الساعة : 8:46 م
  12. Peeeer
    12

    اولا/ شل من راسك دولي فكل لاعب ينتقل للعالمي يحرمه اللوبي الازرق المنتخب.
    ثانيا/ ناويهم على نيه في السنوات الماضيه اوفرات حسين والغامدي وادريان لا تجد من يترجمها الا قليل الان جاء دورك .
    رابع/ يونسي باقي التوقيع ليكتمل فريق الرعب

    Thumb up 10 Thumb down 1
    5 يوليو, 2015 الساعة : 10:19 م
  13. عالمي بدون بطوله 20 سنه!!
    13

    أثر بلقيس ما تركته من شوي

    Thumb up 6 Thumb down 6
    6 يوليو, 2015 الساعة : 3:02 ص
  14. عاشق العالمي
    14

    هزازي بصير ثابت

    ويرقص الهلال ترقيص :mrgreen:

    Thumb up 6 Thumb down 0
    6 يوليو, 2015 الساعة : 5:07 ص
  15. طاقيه ملكيه.
    15

    الرئيس هلالي.
    النائب هلالي.
    الامين هلالي.
    وتاخذ الدورى صحيح انه زمانك ياعالمي.
    وفوق هذا جاكم الصقر .
    اهربوووو ياسنافر

    Thumb up 4 Thumb down 0
    6 يوليو, 2015 الساعة : 8:46 ص
107