شرفي شبابي : خالد بن سلطان يعمل بجهد من أجل تجهيز الفريق للموسم الجديد

11قدم صاحب السمو الأمير خالد بن عبد العزيز بن فهد عضو شرف نادي الشباب شكره وتقديره للرئيس الفخري للنادي صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان على دعمه اللامحدود لنادي الشباب،مشيراً إلى أن سموه يعد القلب النابض للنادي طيلة السنوات الماضية وسيظل داعماً للنادي لأنه عاشق ومحب له.
وأكد سموه أنهم كأعضاء شرف وإدارة يسعون إلى ايجاد بيئة رياضية احترافية في النادي تساهم في بناء جيل كروي للمستقبل، مبيناً أن لدى النادي لاعبين خبرة مميزين بالإضافة إلى لاعبي الأولمبي أبطال كأس الأمير فيصل بن فهد للموسم الماضي، سيجرى العمل على مزج الخبرة مع طموح الشبان من أجل خلق فريق قوي قادر على العطاء لعدة مواسم.
وأوضح عضو الشرف الشبابي أن صاحب السمو الملكي فهد بن خالد بن سلطان عضو الشرف يعمل بجهد كبير من أجل تجهيز الفريق للموسم المقبل والمستقبل، مؤكداً أن سموه فرغ نفسه لهذه المهمة من أجل اسعاد الجماهير الشبابية التي طالبها بأن تمنح اعضاء الشرف والإدارة الثقة الكبيرة والإطمئنان على فريقها لأنه في ايدي أمينة، مشيراً إلى أنهم يقدرون غضب الجماهير تجاه بعض القرارات التي تم اتخاذها خلال هذا العام، مؤكداً أنهم يعملون من أجل مصلحة الفريق، وأنه هذه القرارات تم اتخاذه بدراسة متأنية من أجل المصلحة العامة.
وكشف سموه أنهم يعملون على التعاقد مع لاعبين أجانب ومحليين بمستوى عالِ، مشدداً على أنهم يهمهم قدرات اللاعبين وعطائهم داخل الملعب وامكانياتهم الفنية، ولايهمهم التأخير في التعاقد معهم.مؤكداً أن أي لاعب يحتاجه الفريق سيتم التعاقد معه دون تردد.مطالباً الجماهير الشبابية بعدم التسرع بالحكم على الفريق في هذه المرحلة، وأن يكون الحكم في الملعب.
وأثني سمو الأمير خالد بن عبد العزيز على جهود عضو الشرف صاحب السمو الملكي الأمير عبد الله بن فيصل بن عبد الله في الأيام الماضية. كما أكد سموه أنهم لن يستغنوا عن خبرة ودعم عضو الشرف صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن تركي، وعضو الشرف الأمير خالد بن سعد، وعضو الشرف الأستاذ خالد البلطان بإعتبارهم خبرات كبيرة في العمل الرياضية، وساهموا بجهودهم المميزة في أن يحقق الكيان العديد من البطولات. مطالب وقفهم مع النادي في هذه المرحلة.
وأختتم سموه حديثة بشكرة وتقديرة للإدارة المكلفة بقيادة الاستاذ عبدالله القريني على ما قدمته خلال الأيام الماضية من أجل مصلحة النادي.

11