السهلاوي:كنت أرفض رحيل كانيدا , نايف اضافة للنصر

918

أكد مهاجم فريق النصر والمنتخب السعودي لكرة القدم أنه كان يتمنى الجمع بين لقب هداف دوري جميل بجانب بطل الدوري السعودي في الموسم الماضي كما وصف نايف هزازي مهاجم الشباب القادم إلى النصر بأنه مكسب كبير للعالمي .

وقال السهلاوي في تصريحات لبرنامج يا هلا رمضان ” اذا احرزت لقب الهداف لكانت فرحة الدوري السعودي اكتملت , كنت أشعر بالحزن لفشلي في تحقيق رغبة الجماهير بالفوز بلقب الهداف “.

وعن النصر قال السهلاوي” النادي يسير في الطريق الصحيح والأمير فيصل بن تركي يبذل كل ما لديه لبقاء الفريق على القمة وان شاء الله سوف يواصل النصر بهذه الطريقة “.

و تابع” هناك من يصيد في الماء العكر، ولم يعاتبني الأمير فيصل بن تركي على هدف أحمد الفريدي في نادي الخليج و أرد على من يصيد في الماء العكر بأن اسوار النصر عالية”.

و أضاف” القرار في النصر ليس بيد اللاعبين بل ادارة النادي ولذلك نحن لم نسقط المدرب كانيدا كما يقال , بالعكس أنا كنت مع بقاء المدرب في الفريق لكونه مدرب كبير قدم لنا الكثير وساهم في تحقيقنا للبطولات “.

و تحدث عن انضمام نايف هزازي للعالمي ” نايف لاعب رائع , لعبت بجواره من قبل و بيننا تجانس كبير , ومشكلتي مع نايف كانت إختلاف وجهات نظر بيني وبينه، وجمهور النصر يعرفنا كلاعبين , لا شك هو اضافة كبيرة للنصر بينما الاعلام يضخم العديد من الأمور مثل سابقاً حسين عبدالغني ونور وأيضاً الفريدي وعبدالغني وغيرهم “.

11