الرياضية يحقق لقب بطولة نجوم الاعلام الرمضانية

1 (1) (1)حقق فريق الرياضية بطولة نجوم الإعلام الرياضي الرمضانية الثانية لخماسيات كرة القدم للإعلاميين بعد فوزه على صحيفة “عين اليوم” في المباراة النهائية بخمسة أهداف مقابل لا شئ.

وتوج الأستاذ أحمد العقيل عضو مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم، بوجود العديد من الشخصيات الإعلامية والرياضية الفرق أصحاب المراكز الثلاثة بجوائز البطولة.

وخطف فريق “الرياضية” لقب النسخة الثانية من البطولة التي شارك فيها عشر جهات إعلامية بعد أن تخطئ في الدور نصف النهائي فريق صحيفة “اليوم” بركلات الترجيح، بينما وصل فريق صحيفة “عين اليوم” للمباراة النهائية بعد تجاوزه لفريق “MBCPRO” في مباراة الدور النصف النهائي من البطولة.

وحصل فريق “MBCPROSPORT” على جائزة المرحوم “سليمان العيسئ” للفريق المثالي في البطولة، بينما نال جائزة أفضل إداري الإعلامي فيصل الملوقي من صدئ الملاعب وحصل على أفضل حارس عقيل العبودي من صحيفة عين اليوم ، فيما حقق لقب هداف البطولة عصام سفياني من صدئ الملاعب، وتوج لاعب صحيفة الرياضية عبدالله الفرشان بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

وحصل فريق “الرياضية” على المركز الأول ومبلغ 35000 ألف ريال وميداليات المركز الأول وحصل على المركز الثاني فريق صحيفة”عين اليوم” ومبلغ 25000 الف ريال وميداليات المركز الثاني، بينما حل في المركز الثالث فريق صحيفة “اليوم” ومبلغ 15000 الف ريال.. وترأس اللجنة المنظمة للبطولة الأستاذ فهيد الدوسري الذي قدم بجانب زملائه عملاً مميزاً في تنظيم البطولة التي حظيت بمتابعة كبيرة وحضور جماهيري كبير.. ووعد المسؤولين في شركة البعد الإحترافي ” الجهة المنظمة للبطولة” باستمرار البطولة في المواسم المقبلة.

من جهته قدم الأستاذ عبدالرحمن السويلم رئيس مجلس إدارة شركة البعد الإحترافي شكره لجميع الفرق المشاركة علئ ما أظهرته من مستويات في البطولة، كما قدم شكره للشركات الراعية للبطولة “طيران ناس، وقت اللياقة، كارديال للساعات، مجمع أحلئ إبتسامة الطبي” علئ مساهمتهم في البطولة وتقديمهم للعديد من الجوائز للجماهير، كما شكر الأستاذ عبدالرحمن السويلم الجهات الإعلامية الرعاية للبطولة” صحيفة سبق، صحيفة عاجل، صحيفة سبورت، صحيفة انفراد، صحيفة حدث”، علئ ماقدموه للبطولة من مواكبة لأحداث البطولة إعلامياً.

111