نيبوشا : الإصابات خذلتنا في الموسم الماضي ومتفائل بالفريق هذا الموسم

نيبوشا هجرعقد المركز الإعلامي بنادي هجر المؤتمر الصحفي الخاص للحديث عن استعدادات الفريق الأول لكرة القدم للموسم الرياضي المقبل 2015-2016 والذي استضاف فيه المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم الاستاذ عبدالعزيز الملحم والمدير الفني للفريق السيد نيبوشا .
وتحدث الاستاذ عبدالعزيز الملحم عن تحضيرات الفريق للموسم المقبل مبيناً أنه سيكون على ثلاث مراحل ، المرحلة الأولى بدأت في مقر نادي هجر بمنتصف رمضان وسوف تستمر حتى رابع أيام العيد ، بعدها ستنطلق المرحلة الثانية من البرنامج الإعدادي عبر معسكر في جمهورية تركيا يستمر لمدة ستة عشر يوماً ، بعد ذلك يتم استئناف التمارين على ملعب النادي في المرحلة الثالثة والنهاية قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي المقبل .
وبيَّن “الملحم” أن إدارة نادي هجر تعاقدت مع عدد كبير من اللاعبين المحليين بهدف تدعيم صفوف الفريق وظهور بشكل مميز من خلال منافسات الموسم مشيراً إلى أن إمكانية ضم لاعبين إضافيين واردة خلال الفترة القادمة .
وكشف المشرف على الفريق الأول لكرة القدم أن إدارة النادي شكَّلت لجنة للتعاقدات مع اللاعبين الأجانب والمحليين بناء على أهداف إدارة النادي وفق معايير محددة بالتشاور مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ، حيث حرصت الإدارة في استقطاباتها الأجنبية أن تجلب لاعبين يملكون خبرة في ظل أن معدل أعمار لاعبي هجر هو ثلاثة وعشرين سنة .
وعن الهدف المحدد للفريق الأول للموسم المقبل بيَّن “الملحم” أن الهدف هو أن يكون الفريق المراكز مابين الخامس والثامن مشيراً إلى أن الفريق يملك لاعبين قادرين على تحقيق الأهداف وقد نحقق مراكز أفضل من الأهداف المحددة .
من جانبه تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم السيد ” نيبوشا ” عن استعدادات الفريق للموسم القادم حيث قال : أمامنا عمل كبير للموسم القادم حيث نسعى الى تحقيق الهدف الذي تم وضعه من قبل مجلس إدارة النادي ، مشيراً إلى أن الفريق يحظى بمجموعة جديدة مميزة من اللاعبين الشبان و المتحمسين إلى تحقيق النجاح كما هو الوضع للجميع .
وأضاف “نيبوشا” نعمل كمجموعة عمل واحد و ما شاهدته في أول تدريب للفريق يدعوا إلى التفاؤل .
وبين مدرب هجر أنه يطمح أن يظهر الفريق بشكل أفضل من الموسم الماضي ، مبيناً أن هجر لم يكون محظوظ في اللاعبين الأجانب من خلال إصابة اللاعب نابي سوما بإصابة بليغة وحرمان الفريق خدماته حتى نهاية الموسم ، إضافة إلى إصابة البرازيلي “جيلديمار” في أول مشاركة له مع الفريق وتكرار إصابته مرة أخرى .
وأختتم “نيبوشا” حديثه قائلاً ” نسعى أن نبذل أقصى ما نملك كمجموعة من أجل أن نكون أفضل وهذا هو الهدف الرئيسي لنا ” .

التعليقات

1 تعليق
  1. عالم غريب جدا
    1

    نشوف بالدوري القادم
    بالتوفيق لشيخ الشرقيه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    4 يوليو, 2015 الساعة : 3:16 ص
102