الفتح يحصل على خدمات نجم النصر شراحيلي

DSC_3623وقعت إدارة نادي الفتح مع لاعب خط وسط نادي النصر رياض شراحيلي صاحب 23 سنة عقداً احترافياً لثلاثة مواسم رياضية و تمت مراسم التوقيع في مقر مبنى إدارة نادي الفتح مساء اليوم بحضور رئيس مجلس إدارة النادي الاستاذ أحمد الراشد و مدير الإحتراف الاستاذ خالد السعود و وكيل أعمال اللاعب مساعد المرشد و لم تكشف الإدارة الفتحاوية عن قيمة التعاقد معه. و يأتي التعاقد معه بتوصية من المدير الفني التونسي السيد ناصيف البياوي حيث يمتاز شراحيلي بالقوة الجسمانية و الارتكاز الجيد و المستوى الفني المميز .

من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي الفتح الاستاذ أحمد الراشد شكره و تقديره لرئيس مجلس إدارة نادي النصر صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي على تسهيل إجراءات التعاقد مع نجم فريق الأولمبي النصرواي و التعامل الإحترافي من الإدارة النصراوية. و تنمى الراشد التوفيق لشراحيلي برفقة زملائه .
من جانبه عبر اللاعب رياض شراحيلي عن سعادته لتوقيعه لمصلحة و تمثيله إبتداءاً من الموسم الرياضي المقبل حيث تحدث قائلاً : نادي الفتح واحد من الأندية الكبيرة التي يتشرف أي لاعب كرة قدم أن يلعب لمصلحته فقد كانت المفاوضات سلسه لرغبة الطرفين و هو الأمر الذي ساهم في إنهاء إجراءات التوقيع سريعاً . اختتم حديثه قائلاً : سأبذل قصارى جهدي من أجل إثبات نفسي و كذلك أن أكون وفق تطلعات الإدارة الفتحاوية التي وثقت بإمكانياتي.

11