المجلس الشرفي بنادي الفتح يعقد اجتماعه السنوي

OJ0A9642عقد المجلس الشرفي بنادي الفتح مساء اليوم الخميس اجتماعه السنوي الأول لهذا الموسم وذلك بمقر النادي و بحضور كبار الداعمين و أعضاء الشرف لمباركة لمجلس الإدارة الجديد الذي يترأسه الاستاذ أحمد الراشد وتم خلال الأجتماع مناقشة الأهداف المستقبلية للبيت الفتحاوي و الميزانية التقديرية للموسم الرياضي القادم و الإطلاع على ما تم إنجازه خلال الموسم الرياضي الماضي وتم مناقشة العديد من الملفات التي تهتم بالنواحي الاستثمارية والإجتماعية للنادي والتأكيد على ضرورة الدعم الكامل لكافة ألعاب النادي للمحافظة على مكانتها والأنجازات الكبيرة التي تحققها على المستوى المحلي والخارجي والتأكيد على استثمار طاقة الشباب والمجتمع الأحسائي ليكون النادي بمثابة الغطاء الذي يجمع أطفال وشباب محافظة الأحساء وتسخير منشأة النادي في خدمتهم ، كما تم خلال الأجتماع مناقشة ملف الفئات السنية بالنادي وضرورة دعمها واستمثار المواهب التي تزخم بها محافظة الأحساء من أجل تكوين قاعدة أساسية تزود الفريق الأول لكرة القدم مع كل موسم ، هذا وقد شهد الأجتماع تفاعلاً كبير من قبل كافة كبار الداعمين للبيت الفتحاوي وأعضاء شرفه في دعم الأدارة الجديدة برئاسة أحمد الراشد مثمنين العمل الكبير الذي قدمته الإدارة السابقة والتي حققت الكثير من الانجازات .

يذكر بأن الاجتماع شهد حضور رئيس هيئة أعضاء الشرف الشيخ عبد العزيز الموسى و نائبه سلمان العفالق و كبار الداعمين كلا من الشيخ عبدالعزيز سلمان العفالق و الشيخ راشد بن سعد الراشد و الشيخ عبد المحسن الجبر و هاني حسن العفالق و أسامه حسن العفالق و صالح حسن العفالق و محمد عبدالعزيز العفالق و م . منصور إبراهيم العفالق و م. عبدالعزيز حسن العفالق .

و أعضاء الشرف كلا من وليد حسن العفالق و عبدالعزيز محمد العفالق و محمد عبدالرحمن الشهيل و سلمان علي العليوي و محمد عبدالعزيز العثمان و راشد عبدالله إبراهيم الراشد و مشاري حسن الجبر و محمد حسن الشهيل و صلاح عبد العزيز المغلوث و أحمد خالد بالغنيم يوسف يعقوب السهيل و ماجد هاني العفالق و عبدالله صالح العفالق و خالد عبدالله الرميم و عبدالحميد النفجان و م. صالح عبد المحسن العبد القادر و صالح الصالح و زياد إبراهيم العفالق و خالد عبداللطيف الصالح.

103