المصري صلاح و حرب بين فيورنتينا وانتر ميلان

 

1

صراع كبير يشتعل في سوق الانتقالات الصيفية الحالية في ايطاليا بسبب رغبة فيورنتينا في الحفاظ على اللاعب المصري الدولي محمد صلاح 22 عاما و التي تتعارض مع حلم انتر ميلان و روما ويوفينتوس في الحصول على خدمات اللاعب.

 

وذكرت صحيفة كوريرى ان فيورنتينا طوال الأيام الماضية أعلن أنه واثق من بقاء صلاح في فلورنسا لكن نبرة صوت مسئولي النادي البنفسجي تغيرت في الساعات الماضية.

 

وعرض فيورنتينا صفقة قياسية قيمتها 3 ملايين يورو كراتب للاعب في الموسم الواحد لكن محمد صلاح رفض الرد على فيورنتينا مساء الخميس في الموعد المحدد.

 

وقال وكيل محمد صلاح ان اللاعب لا ينوي البقاء في فيورنتينا ويفضل الرحيل لنادي ايطالي آخر وان كان انتر ميلان هو الأقرب لضم اللاعب بناء على رغبة روبيرتو مانشيني .

 

وينوي انتر ميلان تقديم 22 مليون يورو لضم صلاح من تشيلسي بجانب3.5 مليون يورو كراتب للاعب في الموسم .

 

التعليقات

1 تعليق
  1. الغازي الشبيبي
    1

    لاعب عربي مصري لم يبلغ 22سنه يتنافس عليه اعرق الاندية الاوروبية وبمبالغ عالية . وعندنا نجوم الورق ماركة هزازي والشمراني و و و تجد الواحد منهم الدنيا ماتشيله من الغرور والنفخه الكذابة بمباركة من اعلاميين مشجعين وتلقاه يتمرن ساعة ونصف وباقي الوقت سهر ونوم وختات للبحرين ودبي واذا كلمت الواحد فيهم يكلمك من طرف خشمه مسوي فيها ميسي زمانه والضحية سمعة منتخبنا وانديتنا بمشاركاتنا الخارجية . واللي يمجدونهم مدري يضحكون على انفسهم والا علينا . الله يرحمك يافيصل بن فهد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    3 يوليو, 2015 الساعة : 4:21 م
109