تمارين الفيحاء تنطلق بقيادة المصري وحضور جماهيري وإداري لافت

تمارين الفيحاء 1بحضور جماهيري وإداري لافت انطلقت على ملعب النادي الرديف يوم الخميس تمارين الفريق الفيحاوي الأول تحت قيادة المدرب الوطني خليل المصري وبحضور حوالي 12 لاعباً تقدمهم الأردني معاذ عفانه والمنتقلين حديثاً محمد الفصمة وأكرم هوسة وجابر جيزاني وعدداً من اللاعبين الجدد للتجربة ، فيما غيبت حجوزات الطيران عدداً من اللاعبين ومن المؤكد تواجدهم في التمارين في وقت لاحق ، وحرص المصري على التمارين الاسترجاعيه بالكرة بعد الاجتماع باللاعبين وإلقاء محاضرة مبسطة تم خلالها شرح بعض التوجيهات للاعبين .
وستتواصل التمارين الفيحاوية لغاية التاسع والعشرين من الشهر وسيخضع خلالها اللاعبين لتمارين صباحية ومسائية قبل فترة الإجازة التي ستسبق المعسكر الذي سيدخله الفريق في تركيا بداية من الثالث من شهر شوال .
إلى ذلك لازالت المفاوضات جارية مع اللاعبين منصور القميزي ونايف الخليفة لتجديد عقديهما وتواجدا في النادي لدراسة العروض المقدمة وربما ينتهي الاتفاق معهما قريباً ، كما سيصل الحارس أسامة الحمدان قادماً من فرنسا خلال اليومين القادمين لتوقيع عقده والانضمام للفريق.
من جانب آخر انضم الثنائي سلطان السلبود وخالد العتيبي للعمل بالمركز الإعلامي وسيتواجد الثنائي مع الفريق في كافة المباريات والمعسكر لتغطية الأحداث أولاً بأول .

111