الشباب يواصل تدريباته ويوقع مع مدربي الاولمبي و الناشئين

3 (1)أدى الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت إشراف مدربه ” الفارو غوتيريز” الذي أخضع اللاعبين في بداية المران إلى تدريبات لياقية تمثلت في اللف حول الملعب. عقب ذلك قسم الفريق إلى أربع مجموعات أدت تدريبات تكتيكية في دوائر صغيرة في وسط الملعب ركز من خلالها على التمرير من لمسة واحدة، تلا ذلك تقسيم الفريق إلى مجموعتين أدت تقسيمه في وسط الملعب شهدت تطبيق عدد من الجمل الفنية أبرزها : التمرير من لمسة ولمستين، والضغط على الخصم. ليختتم المدرب المران بتمارين إطالات وتفكيك عضلات.

“البركة” ينضم للتدريبات
انضم اللاعب ” عبد الرحمن البركة” إلى تدريبات اليوم الجماعية.

” رافينها” يصل ويشارك في التدريبات
شارك المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الكروي الأول اللاعب ” رافينها” في تدريبات اليوم الجماعية. وكان اللاعب وصل مساء اليوم إلى الرياض قادماً من بلاده.

الشباب يوقع مع مدربي الأولمبي والفئات السنية
وقع رئيس النادي ( المكلف) الأستاذ عبد الله القريني عقوداً مع مدرب الفريق الأولمبي لكرة القدم، ومدربي الفئات السنية، حيث سيتولى المدرب تامر مصطفى مهام تدريب الفريق الأولمبي،وسيتولى المدرب أدهم السلحدار مهام تدريب فريق درجة الشباب، فيما يقود فريق الناشئين المدرب جمال السيد.

منتخب التايكوندو يستدعي مدرب الشباب ورباعي الفريق
ستدعى المنتخب السعودي للتايكوندو مدرب فريق التايكوندو بالنادي الكابتن ” فهد الدويسان ” كمساعد للمدرب المنتخب , كما تم استدعاء رباعي الفريق (هشام الدوخي – ماجد المبروك – حمد المبروك – عبدالله القعود ) في معسكر المنتخب والمقام في تركيا , وذلك استعداداً لمشاركة منتخب المملكة في بطولة تشان تون الدولية المفتوحة في كوريا .

23 21

التعليقات

1 تعليق
  1. شبابي
    1

    بالتوفيق للشباب الموسم الجديد
    يكفيني كل موسم بطولة وفرحه

    Thumb up 1 Thumb down 1
    3 يوليو, 2015 الساعة : 10:13 م
105