الكوكب في المجموعة الثانية و التمارين 17 شوال

CImC9mUUwAATvS3حددت إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي الكوكب يوم السابع عشر من شوال المقبل موعدا لانطلاق تدريبات الفريقين الاول و الاولمبي على ملعب النادي الذي يخضع لصيانة خلال الفترة الحالية تمهيدا لاستقبال التمارين .

من جانبه تقرر ان يصل الجهاز الفني للفريق يوم الرابع عشر من شوال للوقوف على بداية استعدادات الفريق الاول بقيادة المدرب التونسي المنصف بن المشارك ومواطنوه محمد الميلادي الذي أسندت له مهمة الإشراف على الفريق الاولمبي بالاضافة الى مساعد مدرب الفريق الاول ومدرب الحراس محمد علي وطبيب النادي محمد جليف .
وعلى صعيد متصل يكمل لاعبي الفرق الاول بالنادي عبدالله خفران وعبدالعزيز الكلثم برنامجهما العلاجي في أكاديمية اسبيتار في قطر , وفهد الرويعي وعبدالرحمن العجلان وفهد هذال تأهليهم في احد الأندية الرياضية بالخرج .

هذا ووقع في كشوفات النادي اللاعب مروان الجهني (اولمبي) ويعد الجهني من ابرز مواهب محافظة الخرج وسبق له تمثيل فئة الشباب بنادي الهلال .
وكانت قرعة دوري الدرجة الثانية أوقعت أمس الاول نادي الكوكب في المجموعة الثانية الى جانب (أبها سدوس الأخدود البدائع الشرق الأنصار المزاحمية القيصومة القلعة) .

التعليقات

1 تعليق
  1. شعلاوي
    1

    مثل العام الماضي بهرجة وفي النهاية درجة ثانية

    Thumb up 1 Thumb down 1
    3 يوليو, 2015 الساعة : 1:28 ص
113