علي بن خليفة: البحرين جاهزة لاحتضان الحدث الخليجي

أكد الشيخ علي بن خليفة آل خليفة عضو اللجنة التنفيذية بدورة كأس الخليج الحادية والعشرون لكرة القدم التي ستقام في البحرين خلال الفترة من الخامس حتى الثامن عشر من شهر يناير من العام المقبل أن اللجنة رفعت وتيرة عملها في الفترة الماضية في ظل اقتراب موعد الحدث الخليجي، مشيراً إلى أن الجميع يعمل على قدم وساق من أجل تحقيق النجاح من الناحيتين التنظيمية والفنية، لاسيما إنّ عيون الملايين ستتجه نحو البحرين في هذا العرس الرياضي الذي يجمع شمل أطياف المجتمعين الخليجي والعربي.

وأبدى علي بن خليفة ثقته الكاملة بالقدرات العالية التي تمتلكها اللجان العاملة في الدورة، لافتاً إلى أن عملها يدلّ على حرصها بنجاح الحدث. وأضاف: “جميعنا نسير في سفينة واحدة، النجاح لا يمكن أن يُكتب بإسم شخص معين ولن يتحدث الآخرون في النهاية عن نجاح اللجنة المنظمة بل عن نجاح البحرين ككلّ في التنظيم، وهذا هو الهدف الذي يسعى إليه الجميع ونهدف إلى تحقيقه”.

وتابع: “بالنسبة للمنشآت الرياضية فهناك عمل كبير من الجهات المعنية وسيكون الجميع على أتمّ الاستعداد لاستقبال “خليجي 21″ ونأمل أن يكون حفلا الافتتاح والإختتام مميّزاً ومعبّراً ويليق بسمعة الدورات الخليجية التي لها مكانة كبيرة لدى الشعبين الخليجي والعربي”.

وقدّم عضو اللجنة التنفيذية الشيخ علي بن خليفة جزيل الشكر الى كافة الوزارات والجهات الرسمية والشركات والمؤسسات التي ساهمت بدعم اللجنة المنظمة لدورة كأس الخليج والتي قدّمت أيضاً الدعم لحملة المنتخب البحريني لكرة القدم الرسمية..

 

112