الموسى يلقن ساكن درسا قاسيا في بطولة ابناء الخبر على كأس القصيبي ..وفلامنقو الى دوري الاربعة

IMG_2528شرف رئيس بلدية الخبر المهندس عصام المُلا بطولة ابناء الخبر الرابعة على كأس المرحوم سليمان القصيبي والمقامة في ملاعب اسكان الخبر حيث افتتح عند وصولة مقر البطولة ملعب كرة الطائرة وتجول في المعرض المصاحب قبل ان يتجه الى ملعب البطولة حيث شاهد مباراة فريقي فلامنقو والفارس العالمي والتي انتهت بفوز مثير لصالح فلامنقو وبنتيجة ثلاث اهداف لهدفين وفي نهاية الزيارة كرمت اللجنة المنظمة المهندس عصام المُلا والمهندس محمد الجاسم واثنى المهندس عصام على ماشاهده من حسن تنظيم واجواء تنافسية رائعه تخدم شباب هذا الوطن الغالي ووعد رئيس بلدية الخبر بتلبية جميع مطالب الشباب وتوفير الملاعب وصيانتها المستمرة وجعلها في خدمة الشباب لتكون مرتع لهم لممارسة هويتهم المفصلة معتبرا. ذلك من واجباتهم في بلدية الخبر.

اكبر مفاجات البطولة ساكن أوت والموسى يتأهل

في اكبر مفاجاة بطولة ابناء الخبر في دوري الثمانية ودع فريق ساكن المرشح للبطولة على يد فريق الموسى بنتيجة هدفين لهدف وهي النتيجة التي لم تكن متوقعة على الإطلاق الا ان كرة القدم تخدم من يحترمها ولا تعترف بالأسماء والمال… فقط الروح والاصرار كان عنوان فريق الموسى في هذه المباراة وأقصى فريق ساكن.

من البطولة :
– فريق ساكن لم يخسر اي مباراة وسجل ٣٣ هدف في اربع مباريات وولج مرماه هدفين فقط وودع من البطولة كأول فريق في دوري الثمانية
– فريق الموسى ظهر بطريقة مختلفة وفاجئ الجميع بمستوى كان كفيل بان يوصلهم الى دوري الاربعة
– البطولة لازالت تخبي الكثير وغدا السبت مع موعد جديد عندما يلتقي فلامنقو امام الموسى.
– عبدالعزيز الموسى رجل الاعمال المعروف لم يحضر المباراة لانه كان يمني النفس بان لايلتقي ساكن والموسى فكلاهما هو الداعم لهما.
– بلدية الخبر تقدم خدمات جليلة لبطولة ممثله في رئيسها عصام المُلا والمهندس محمد الجاسم
-تنطيم رائع من دوريات محافظة الخبر أعطى البطولة جمالا مختلف بعيدا عن الازدحام.
– حسبن البلوشي مساعد رئيس البلدية للخدمات حضر البطولة وقدم اقتراحات ستضيف للبطولة
– امين عام نادي القاسية عادل الرميح حل ضيفا على البطولة وسلم جوائز الجمهور.
– تقرر ان يكون النهائي في تاريخ ١٩ من هذا الشهر.
– لجنة التنمية الاجتماعية ممثله في رئيسها فهد الخالدي قدمت درعا الى رئيس بلدية الخبر وتعد اللجنة شريك نجاح في بطولة ابناء الخبر ويمثلها فرحان العنزي مشرف الملاعب.

111