النصار يسلم كاس البطولة الذهبي ببطولةالطيار للإعلاميين

الأستاذ فيصل النصاريسلم الأستاذ فيصل النصار وكيل الرئيس العام لرعاية الشباب الكأس الذهبي للفائز ببطولة الطيار الرمضانية الثانية للإعلاميين 2015م التي تقام بين فريقي صحيفة اليوم و قناة الرياضية اليوم الخميس 15/9/1436 هـ ، على ملعب الصالة الخضراء بالرياض ويقوم بتحكيمها الدولي السعودي مرعي العواجي .

هذا وتبدأ فعاليات اليوم الختامي للبطولة بلقاء فريقي صحيفة النادي و صحيفة الرياضية لتحديد المركزين الثالث والرابع وذلك في تمام الساعة 10 مساءا ثم الساعة 11 مساءا تنطلق المباراة النهائية بين فريقي صحيفة اليوم و قناة الرياضية .
وكان فريق القناة الرياضية قد تغلب على فريق صحيفة النادي بنتيجة (5/2) في مباراة الدور قبل النهائي، كما فاز فريق صحيفة اليوم على فريق صحيفة الرياضية بنتيجة (3/0) ليصعد القناة الرياضية واليوم للمباراة النهائية التي ستلعب اليوم على كأس البطولة الذهبي .
ويحضر فعاليات المباراة النهائية كوكبة من أصحاب السمو الأمراء ومشاهير و نجوم الرياضة السعودية والإعلام والصحافة والمجتمع ، كما تنقل المباراة النهائية على الهواء مباشرة على قناة الدوري والكأس وذلك لأول مرة في تاريخ البطولات الرمضانية .
جدير بالذكر أن جوائز العام الحالي للفائزين الثلاثة هي : الجائزة الأولى 50.000 ريال بالإضافة إلى كأس مجموعة الطيار للسفر والسياحة الذهبي والجائزة الثانية 40.000 ريال والجائزة الثالثة : 30.000 ريال بالإضافة إلى جوائز للاعبين المثاليين وأفضل لاعب بالإضافة الى جائزة أفضل حارس في البطولة.
هذا وتشهد فعاليات اليوم النهائي للبطولة مفاجآت عديدة أبرزها سحبوبات على تذاكر سفر وهدايا قيمة للحضور من مجموعة الطيار للسفر والسياحة

يذكر ان مجموعة “الطيار للسفروالسياحة ” وهي (شركة مساهمة عامة)، حاصلة على الاعتماد الدولي من الاتحاد الدولي للنقل الجوي ( أياتا- IATA)، وتصنف دوليا ضمن أفضل 25 شركه في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، بمجالات السفر والسياحة، تأسست عام 1980، وتتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقراً لها، وتضم أكثر من 3000 موظف في أكثر من 351 فرعا، وتضم 15 شركة متخصصة في خدمات السفر والسياحة داخل المملكة العربية السعودية، ونحو 11 شركة خارج المملكة و26 مكتبا في جميع مطارات المملكة. وتقدم خدماتها بمهنية عالية وفقا لمعايير الجودة العالمية.

111