رمضانية السهام تنطلق بمشاركة 35 رامي يمثلون 4 مراكز

جانب من منافسات فئة المبتدئين للسهامانطلقت امس اولى جولات بطولة السعودية الرمضانية للسهام والتي اشتملت على التدريب الرسمي واعتماد اسماء الرماة المشاركين في البطولة على ميدان السهام بمجمع الامير فيصل بن فهد الاولمبي بالرياض بحضور رئيس الاتحاد ابراهيم الدوسري واعضاء مجلس الادارة .
وشهدت المنافسات اقامة حصص تدريبية تحت اشراف مدرب المنتخب السعودي للسهام كلينت سايو الذي قام بدوره بتعديل بعض الاخطاء لدى الرماة وتقديمه لشرح مفصل حول آلية الرمي السليم وتنبيه الرماة المنضمين حديثاً الى ابرز قوانين واسس اللعبة على المستوى الدولي .
يذكر ان البطولة تنطلق منافساتها فعلياً مساء اليوم بعد ان تم اعتماد قائمة الرماة المشاركين واستبعاد كافة الرماة الذين لم يحضروا التدريب الرسمي للبطولة والذي يعد شرطاً اساسياً لخوض غمار اي بطولة للعبة السهام .
حيث تشارك في هذه البطولة 4 مراكز وهي الرياض وشقراء وجده والزلفي بواقع 35 رامياً يتنافسون من خلالها على القوس الاولمبي وقوس البكره والقوس الاولمبي للمبتدئين بمسافات 70م و 50م و10م .
من جهته عبر مدرب المنتخب السعودي كلينت سايو عن سعادته بما شاهده من انضباطية في حضور الرماة للتدريب الرسمي وايضاً المعسكر الداخلي الذي سبق البطولة بأسبوع كامل واشار الى ان كافة الرماة قادرين على الوصول الى مراحل متطورة في اللعبة وذلك بناء على مايلمسه من جدية ورغبة لتجاوز الاخطاء والبحث عن المعلومة الصحيحة .

109