باريس سان جيرمان يعود إلى حلمه القديم بعد رفع الحظر عنه

دي ماريا : مان يونايتد يعتمد أسلوبا جديدا

بعد قرار الاتحاد الاوروبي لكرة القدم (يوفيا) برفع العقوبة المفروضة على باريس سان جيرمان الفرنسي بحرمانه من ابرام التعاقدات بسبب اختراقه قواعد اللعب المالي النظيف، عاد النادي الباريسي إلى حلمه القديم بضم الارجنتيني انخيل دي ماريا لاعب مانشستر يونايتد الانجليزي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

واصدر الاتحاد الاوروبي قرارا الخميس يقتضي برفع عقوبة الايقاف عن اثرياء باريس فيما يتعلق بإبرام الصفقات، بعد مخالفة لوائح اللعب المالي النظيف، وسيتمكن سان جيرمان من رفع عدد لاعبي الفريق من 21 إلى 25 لاعبا في الموسم المقبل 2015-2016، بشرط الموازنة بين الايرادات والانفاق في اعمالها.

ووفقا لصحيفة (ليكيب) الفرنسية في عددها الالكتروني الصادر الخميس، فإن سان جيرمان برئاسة ناصر الخليفي عاد إلى هدفه الرئيسي بضم انخيل دي ماريا في الميركاتو الصيفي، الذي انطلق قبل 24 ساعة وسيغلق ابوابه في الاول من ايلول/ سبتمبر المقبل.

وحاول العملاق الباريسي التوقيع مع دي ماريا صاحب الـ (27 عاما) الصيف الماضي، لكن رغبة اثرياء باريس اصطدمت بقواعد اللعب المالي النظيف.

وحسب ادعاءات الصحيفة الفرنسية، فإن نجم منتخب التانغو يفضل الانتقال إلى سان جيرمان على اللعب مع فريق بايرن ميونيخ الالماني، حيث يرغب مسؤولي مانشستر يونايتد الحصول على مبلغ 60 مليون يورو نظير التخلي عن خدمات دي ماريا.

وكافح دي ماريا للتكيف مع اجواء اللعب في الدوري الانجليزي الممتاز بكرة القدم، لكن موسمه الاول مع الشياطين الحمر تحت قيادة المدرب الهولندي لويس فان غال كان مخيبا للآمال، حيث قضى اللاعب السابق لفريق ريال مدريد اغلب فترات الموسم على مقاعد البدلاء.

110