رئيس أعضاء شرف الاهلي : سنعمل على إيجاد البديل المناسب والمكتب التنفيذي يعقد اجتماعاً استثنائياً

تركي بن محمد العبداللهقدم صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد العبد الله الفيصل رئيس هيئة أعضاء شرف النادي الأهلي خالص شكره وتقديره للأمير فهد بن خالد على كل ما قدمه طوال فترة عمله في النادي سواءً إبان فترة إشرافه على فريق كرة القدم الأول أو في الخمس سنوات الماضية عندما كان رئيساً لمجلس إدارة النادي .
وأوضح سموه أنه وعقب الاستقالة التي تقدم بها الأمير فهد بن خالد بشكل شفوي هذا اليوم والتي سيتم تقديمها بشكل رسمي للرئاسة العامة لرعاية الشباب يوم الأحد المقبل سيكلف الأستاذ فهد عيد برئاسة النادي مؤقتاً .
وأشار الأمير تركي بن محمد العبدالله الفيصل إلى أن المكتب التنفيذي لهيئة أعضاء الشرف سيعقد جلسة استثنائية خلال الأيام المقبلة على أن يعقبها عقد الجمعية العمومية غير العادية، مؤكداً أنهم سيجتمعون خلال الفترة المقبلة مع بعض الشخصيات الأهلاوية للتباحث حول اختيار رئيس للنادي بالتزكية ، وإذا لم يتم التوافق حول اسم معين سيتم إعلان فتح باب الترشح لاختيار رئيس مجلس إدارة جديد .
واختتم رئيس هيئة أعضاء الشرف حديثه بالتأكيد على أن الأمير فهد بن خالد لن يترك النادي الأهلي في هذه المرحلة الانتقالية، وسيعمل مع الجميع في التوصل إلى شخصية أهلاوية ترأس النادي خلال المرحلة المقبلة.

11