بالصور : انطلاق تدريبات نادي الشباب بإجتماع الامير فهد بن خالد مع المدرب و اللاعبين

تدريبات الشباب ‫(10)‬ ‫‬عقد عضو شرف نادي الشباب صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان،ورئيس النادي ( المكلف) الأستاذ عبد الله القريني مساء اليوم اجتماعاً مع لاعبي الفريق الكروي الأول قبل انطلاقة التدريبات قدما من خلاله المدرب للاعبين، ومرحبين بالجميع متمنين التوفيق لهم في الموسم الرياضي الجديد، مطالبين اللاعبين ببذل مزيداً من الجهد خلال التدريبات والاستفادة من توجيهات المدرب.

و قاد مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي الأورغورياني ” الفارو غوتيريز” أولى تدريبات الفريق التي جرت مساء اليوم على الملعب الرديف بالنادي، بعد عودة اللاعبين من اجازة نهاية الموسم.
قبل انطلاقة التدريبات الميدانية عقد المدرب اجتماعاً مع اللاعبين شرح لهم من خلاله برنامجه التدريبي وخططه للموسم الرياضي.
ميدانياً، بدأ المدرب حصتة التدريبات بتمارين إحماء وتسخين، ولياقية خفيفة تمثلت في اللف حول الملعب، عقب ذلك قسم الفريق إلى ثلاث مجموعات أدت تدريبات ترفيهية في دائرة على وسط الملعب ركز من خلالها على تبادل الكرة من لمسة واحدة، تلا ذلك تقسيم الفريق إلى ست مجموعات، ثلاث منها أدت تدريبات تكتيكية منوعة تمثلت في الاستحواذ على الكرة والتمرير من لمسة ولمستين. فيما أخضع المجموعة الثانية إلى أداء تقسيمه في وسط الملعب ركز من خلالها على التسديد على أربع أبواب.
ليختتم المران باللف حول الملعب، وتمارين تفكيك عضلات لاستعادة لياقية اللاعبين كمرحلة أولى من البرنامج التدريبي التدريجي الذي يأتي بعد انقطاع الاعبين عن الركض، ومزاولة الكرة لمدة تزيد عن الـ 40 يوماً.
وصول الطاقم المساعد للمدرب الأحد المقبل

يصل الأحد المقبل إلى العاصمة الرياض الطاقم الفني المساعد لمدرب الفريق الأول لكرة القدم” الفارو غوتيريز”.

“القميزي” ينضم للتدريبات

انضم اللاعب ” صالح القميزي” إلى تدريبات اليوم الجماعية،وذلك بعد انهاء فترة اعارته لنادي الاتحاد .

” رافينها” يصل غداً

يصل مساء غد الخميس إلى العاصمة الرياض المحترف البرازيلي في صفوف الفريق الكروي الأول اللاعب ” رافينها”.

” معاذ والخيبري” اجازة
منحت إدارة كرة القدم الثنائي ” حسن معاذ،وعبد الملك الخيبري” اجازة،وذلك نظراً لمشاركتهما مع المنتخب الكروي الأول.

تصعيد (7) لاعبين للفريق الأول

شهدت تدريبات اليوم مشاركة سبعة لاعبين من الفريق الأولمبي بعد تصعيدهم رسمياً للفريق الأول وهم : (حمد الجيزاني، جمعان الدوسري، عبد الله السبيعي، فيصل الجهني، عبد الوهاب جعفر، ابراهيم الفلاج). فيما لم يشارك اللاعب سند العميري الذي أجرى عملية تثبيت كسر في الأنف.

المدرب يستدعي (اا) لاعب أولمبي

استدعى مدرب الفريق الكروي الأول (11) لاعباً من الفريق الأولمبي الكروي ،وذلك للمشاركة في تدريبات الفريق. وهم : ( منصور جوهر، محمد عواجي، فيصل حدادي، عبد الرحمن الدوسري، عبد الله الفهد، عبد المجيد عريشي، عبد الله الخيبري، وليد العنزي، عبد الرحمن خير الله، حسن رغفاوي، وعبد الله المقباس).

تدريبات الشباب ‫(12)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(11)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(9)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(8)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(3)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(4)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(5)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(6)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(7)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(2)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬

13