نهائي بطولة الطيار للإعلاميين مباشر على قناة الدوري والكأس

2V7A0963في إنجاز جديد لبطولة الطيار الرمضانية الثانية للإعلاميين 2015 م ولأول مرة في تاريخ البطولات الرمضانية لكرة القدم تنقل قناة الدوري والكاس المباراة النهائية للبطولة على الهواء مباشرة و التي تقام بين فريقي قناة الرياضية وصحيفة اليوم غدا الخميس 15/9/1436 هـ ، على ملعب الصالة الخضراء بالرياض .
وكان فريق القناة الرياضية قد تغلب على فريق صحيفة النادي بنتيجة (5/2) في مباراة الدور قبل النهائي، كما فاز فريق صحيفة اليوم على فريق صحيفة الرياضية بنتيجة (3/0) ليصعد القناة الرياضية واليوم للمباراة النهائية التي ستلعب على كأس البطولة. هذا ويحكم المباراة النهائية الحكم الدولي السعودي مرعي محمد العواجي .
و تشهد فعاليات اليوم النهائي للبطولة مفاجآت عديدة أبرزها سحبوبات على تذاكر سفر وهدايا قيمة للحضور من مجموعة الطيار للسفر والسياحة .

يذكر ان مجموعة “الطيار للسفروالسياحة ” هي (شركة مساهمة عامة)، حاصلة على الاعتماد الدولي من الاتحاد الدولي للنقل الجوي ( أياتا- IATA)، وتصنف دوليا ضمن أفضل 25 شركه في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، بمجالات السفر والسياحة، تأسست عام 1980، وتتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقراً لها، وتضم أكثر من 3000 موظف في أكثر من 351 فرعا، وتضم 15 شركة متخصصة في خدمات السفر والسياحة داخل المملكة العربية السعودية، ونحو 11 شركة خارج المملكة و26 مكتبا في جميع مطارات المملكة. وتقدم خدماتها بمهنية عالية وفقا لمعايير الجودة العالمية.

107