مدرب الشباب غوتيريز : ابحث عن الأداء المتوازن وتحديد الاجانب بعد دراسة احتياجات الفريق

غوتيريزأبدى مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب الأورغورياني” الفارو غوتيريز” سعادته بتولى مهمة تدريب فرق كبير وعريق كالشباب، مقدماً شكره وتقديره للإدارة الشبابية على ثقتها في شخصه، مبيناً أن المفاوضات معه لم تستغرق و قتاً طويلاً نظراً لجدية الطرفين.
وأضاف في المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء اليوم:” الإدارة والجمهور تنتظهر مني العمل الجاد وتحقيق بطولات ونتائج جيدة، وسأقدم كل ما لدي من أجل ذلك”. مبيناً أنه شاهد عدد من المباريات للفريق من خلال أشرطة، وقف من خلالها امكانيات اللاعبين واحتياجات الفريق، مشيراً إلى أن هناك مباريات كان أداء الفريق فيها ايجابية وأخرى دون المستوى، مبدياً احترامه لكل المدربين الذين سبقوه.
وأكد ” غوتيريز” أنه مدرب ايجابي ولايعرف الفشل، وسيعمل على تصحيح الأخطاء ومعالجة مشاكل الفريق في بعض المراكز من خلال المعسكر والمباريات الودية. مؤكداً أن الشباب يمتلك لاعبين كبار، وآخرين صغار السن ممتازين، ينتظرهم مستقبل واعد.
وأوضح المدرب الشبابي أن الشباب فريق جيد وعريق فقط يحتاج لدراسة بعض المراكز ومن ثم اتخاذ القرار المناسب لشغلها بلاعبين مميزين، وأنه لن يستعجل في اتخاذ القرار بل سينتظر حتى دراسة وضع الفريق بعيداً عن الاستعجال ليكون القرار سليم.مبيناً أنه لن يتم في الوقت الحاضر التعاقد مع أي لاعب إلا بعد دراسة احتياجات الفريق.
وشدد على أنه سيحدد نهجه الفني بعدد من التدريبات والمباريات الودية، مبيناً أنه يفضل دائماً أن يكون نهجه داخل الملعب متوزان. مشيداً بالإدارة الشبابية التي وفرت له كل سبل الراحة والنجاح المتمثلة في الملاعب المميزة والعيادة الطبية.

101