النهضة يجدد عقد سمير هلال

IMG-20150701-WA0001أنهت إدارة نادي النهضة إجراءات توقيع عقد المدرب الوطني سمير هلال مساء أمس في مقر النادي , وحضر تجديد العقد صائب الأطرش ومحمد النهدي أعضاء مجلس إدارة النادي .
وستشهد الأيام المُقبلة عدة اجتماعات بين الأجهزة الفنية والإدارية لتحديد ملامح عناصر الفريق التي سيتم جلبها والتعاقد سواء كانت محلية أو أجنبية إضافة إلى المواليد , كما سيتم كذلك التجهيز لإقامة معسكر خارجي لم يتم حتى الآن تحديد وجهته .
من جهته أبدى الوطني سمير هلال سعادته بتجديد العقد . مؤكدا أن الوقت ضيق ويحتاج إلى تكاتف الجميع من حوله لتجاوز هذا الأمر . واعدا في الوقت ذاته بتقديم عمل مُميز في القادم من الأيام .
وقال محمد النهدي عضو مجلس إدارة النادي أن تجديد عقد الكابتن سمير هلال يعتبر أحد خيارات إدارة النادي خاصة وأن الفريق قد ظهر بشكل مُغاير في العام المنصرم من بداية الدوري إلى ما قبل الجولتين الأخيرتين ولم نوفق في الحصول على فرصة الصعود إلى دوري عبداللطيف جميل وهذا الأمر مُقدر ومكتوب قبل كل شي ولكن بالنسبة للعمل الفني فقد أجاد الكابتن سمير هلال ولا يُلام المرء بعد اجتهاده . وأضاف : الاستمرار والثبات على الجهاز الفني لعاما آخر يعتبر أمرا رائعاً من وجهة نظري الشخصية والحمدلله فقد توافقت الرواء والأفكار بين كافة أعضاء مجلس إدارة النادي حول تجديد عقد الكابتن سمير هلال وهذا أمر جيد للغاية .

التعليقات

1 تعليق
  1. الشاهد
    1

    خطوه موفقة لمدرب متمكن
    وبالتوفيق لسمير هلال

    Thumb up 1 Thumb down 0
    1 يوليو, 2015 الساعة : 9:10 م
103