اربعة انتصارات في أول ايام البطولة المفتوحة لكرة الماء

3انطلقت مساء أمس البطولة المفتوحة الأولى لكرة الماء التي تقام منافساتها على مسبح صالة الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالدمام (الصالة الخضراء) لمدة خمسة ايام وينظمها الاتحاد السعودي للسباحة ، حيث تشارك فيها 9 فرق مختلفة قسمت على مجموعتين، ضمت الأولى فرق الأحلام وأرامكو والدرع والعالمي والشهداء، فيما ضمت الثانية الناصرية والشهيد فهد الأحمد والعميد والمستقبل.

ويتأهل الاول من كل مجموعة مباشرة الى المباراة النهائية التي ستقام مساء الأحد المقبل ، فيما يلعب صاحبي المركز الثاني من المجموعتين للمنافسة على المركز الثالث.

وشهد اليوم الأول من البطولة فوز فريق أرامكو على منافسه الأحلام في اللقاء الافتتاحي، وفي اللقاء الثاني تغلب فريق الدرع على الشهداء، فيما تمكن فريق الناصرية المدعم بلاعبين من السعودية والكويت على المستقبل، وفي اللقاء الأخير تجاوز فريق الشهيد فهد الأحمد الكويتي منافسه العميد.

وتتواصل منافسات البطولة عند العاشرة من مساء اليوم بأربع مواجهات، حيث يلتقي في اللقاء الأول فريق أرامكو المنتشي بالفوز في اليوم الأول بمنافسه العالمي المدعم بلاعب محترف جورجي، فيما يلتقي فريق الأحلام بمنافسه الشهداء في اللقاء الثاني، وفي اللقاء الثالث يواجه فريق المستقبل منافسه فريق الشهيد فهد الأحمد، وتختتم لقاءات اليوم الثاني بمواجهة بين فريقا الناصرية والعميد.

يشار الى أن البطولة تقام بنظام البطولات الشاطئية على مساحة 15 متر طول و10 م عرض، بوجود 3 لاعبين وحارس مرمى.
——-

103