مكتب الرئاسة العامة لرعاية الشباب بالرياض ينفذ برنامجا لخدمة قاصدي البيت الحرام

IMG-20150629-WA0021تحت إشراف مدير عام المكتب الرئيسي للرئاسة العامة لرعاية الشباب بمنطقة الرياض الأستاذ عبدالرحمن بن عبدالعزيز المسعد ينفذ المكتب برنامج خدمة المعتمرين في بيت الله الحرام والذي يأتي ضمن حزمة برامج تعنى بالمسؤولية الاجتماعية.
وشارك في البرنامج (25) شابا من مكتب الرئاسة بالرياض، حيث سخروا طاقاتهم لتفطير الصائمين ومشاركة رجال الأمن في تخفيف الازدحامات بالقرب من المسجد الحرام، ومساعدة كبار السن في أداء مناسك العمرة وتسهيل مهام الطواف والسعي لهم.
وأوضح مشرف البرنامج الأستاذ عبدالإله بن إبراهيم الزعير أن مكتب الرئاسة بالرياض تشرف بتقديم الخدمة لزوار وقاصدي المسجد الحرام في شهر رمضان الكريم، مشيرا إلى أن البرنامج جرى الإعداد له بدقة، وتم تدريب الكفاءات السعودية الشابة على طرق العمل بسلالة جنبا إلى جنب مع رجال الأمن ليسهموا في توفير أقصى درجات الارتياح لزوار أطهر بقعة على الأرض.
وأكد الزعير أن مكتب الرياض ماض في تنفيذ البرامج الاجتماعية التي تسعى إلى الاستفادة من قدرات وطاقات شباب الوطن بما يحقق المصلحة العامة، ويتماشى مع توجهات الحكومة الرشيدة التي تولي قاصدي الأماكن المقدسة اهتماما بالغا.

110