ثنائية تشيلي تقصي البيرو و تتأهل لنهائي كوبا اميريكا

تشيلياستطاع منتخب تشيلي أن يحقق الفوز على منتخب بيرو بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي لعبت ضمن نصف نهائي كوبا اميركا لكرة القدم.

في الدقيقة 3 فارجاس توغل داخل منطقة جزاء بيرو ولكن الدفاع تصدى لتسديدته الخطيرة، وفي الدقيقة 7 تحصل كارلوس زامبرانو لاعب بيرو على اول انذار في المباراة.

وعند الدقيقة 9 قائم كلاوديو برافو وقف في وجه رأسية جيفرسون فارفان، وفي الدقيقة 20 تشهد طر زامبرانو والذي صعب مهمة بيرو بعد تلقيه الإنذار الأصفر الثاني وطرده بحجة خشونته على آرانجويز بعد تشتيته الكرة، وهو أسرع طرد في الكوبا حتى الأن.

وفي الدقيقة 27 الحظ يخذل فالديفيا ويمنعه من تسجيل الهدف الاول في شباك بيرو، وعند الدقيقة 34 الدفاع حرم فارجاس من افتتاح أهداف اللقاء.

وفي الدقيقة 42 بنفك النحس عن فارجاس ويسجل الهدف الأول لصالح تشيلي بعد مجموعة من النقلات الرائعة، ولكي ينتهي الشوط بتقدم تشيلي.

في الشوط الثاني وفي الدقيقة 49 قام الحكم بلغي هدفاً صحيحاً لفارجاس بداعي وقوعه في مصيدة التسلل، وفي الدقيقة 54 ورأسية جديدة من فارفان كانت خطيرة على مرمى برافو.

وعند الدقيقة 60 قام لاعب تشيلي وانتر ميلان جاري ميديل بتحويل طرة بطريق الخطأ إلى مرمى منتخب بلاده وتصبح النتيجة التعادل الإيجالي بهدف لكل منتخب.

وفي الدقيقة 65 يقوم فاراجاس بافساد فرحة منتخب بيرو والتي لم تدم طويلاً ويسجل أحد أجمل أهداف البطولة من تصويبة صارخية من مسافة بعيدة.

وتواصلت المحاولات بعد ذلك ولكي تنتهي المباراة بفوز منتخب تشيلي بهدفين لهدف وتأهله للمباراة النهائية، وإنتظار الفائز من مباراة الارجنتين وباراجواي.

109