كنو خارج حسابات النصر

753

رفض نادي النصر فكرة التعاقد مع لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالاتفاق محمد كنو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

 

وجاء قرار نادي النصر بناء على طلب المدرب الأوروغوياني خورخي داسيلفا الذي يرى ان فريقه ليس بحاجة الي التدعيم في مركز المحور الذي يجيد فيه لاعب وسط الفريق الاتفاقي.

 

وكان كنو قد غاب عن صفوف الاتفاق لفترات طويلة في الموسم الماضي بسبب معاناته من الاصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة .

 

و تواصل ادارة الأمير فيصل بن تركي بحثها عن تدعيم الفريق بعناصر على مستوى مميز هذا الصيف مع التركيز حيث رفض النادي فكرة ضم لاعب أفريقي يلعب في أوروبا بسبب كبر بسنه بالرغم انه عنصر هام في تشكيلة منتخب بلاده.

 

من ناحية أخرى يفكر النصر في استئجار طائرة خاصة من أجل نقل لاعبي الفريق الي معسكر النمسا .

التعليقات

8 تعليقات
  1. هلالي ملكي
    1

    هههههههه قال خارج حسابات
    كنو هلالي
    وقع للرجال
    وللمعلوميه توقيع النصر مع الصفقات الماضيه امثال عكاش وغيره ليس ضعفا في الهلال على المنافسه للتعاقد معه …
    ولكن السبب هو عدم استقرار النادي من الناحية الادراريه والفنيه
    وهاهو الدليل على ماأقول صفقة كنو
    اصبح قريبا للهلال والسبب هو استقرار النادي وتعيين الرئيس الجديد سينهي هذه الهيلمة الحالميه لصغير الرياض المدلل من قبل الدفع الرباعي ….

    Thumb up 17 Thumb down 24
    30 يونيو, 2015 الساعة : 12:32 م
  2. الممرض سعود
    2

    يعني بعد ما الهلال قرب ينهي مع كنو النصر يقول مايبيه واعلام النصر له اسبوع وهو يقول كحيلان خلص مع كنو بالعربي كنو اعطى النصر سيفوون

    Thumb up 14 Thumb down 21
    30 يونيو, 2015 الساعة : 1:22 م
  3. ابوراكان
    3

    حامض ياعنب…ماصل ياجح

    Thumb up 10 Thumb down 16
    30 يونيو, 2015 الساعة : 1:38 م
  4. mo-7 4×4
    4

    هرب هرب جرا جرا ههههههههه

    Thumb up 10 Thumb down 10
    30 يونيو, 2015 الساعة : 3:04 م
  5. ابو سلطاااان
    5

    الله يكتب اللي فيه الخير للنصر
    ولسنا بحاجة كنو ﻻن لدينا العديد
    من النجوم في مركزه
    بالتوفيق للنصر

    Thumb up 15 Thumb down 14
    30 يونيو, 2015 الساعة : 3:18 م
  6. ( الملكي الحقيقي هو الهلال )
    6

    كنو راح يكون لاعب هلالي ولكن كنت أتمنى عدم التعاقد معه لأن عودة عبدالله عطيف قريبة مع بداية الموسم الكروي .

    Thumb up 9 Thumb down 15
    30 يونيو, 2015 الساعة : 4:16 م
  7. مسافر النصر 911
    7

    اعزائي جمهور الهلال المنضغططططط
    ههههههههه
    على اساس كلامكم كنو هلالي و كنو سحب على النصر
    فعلا ينطبق عليكم المثل القائل : (( ما يهذري المهذري الا من حرررررر السخونة ))
    وين المنطق ان النصر يفاوض كنو !!!؟؟؟
    النصر عنده افضل 3 محاور في السعودية غالب و الجبرين و عوض خميس اي واحد منهم يتمناه اي فريق في السعودية بي 20 مليون ريال على الاقل

    ثم يا عزيزي الهلالي المسكيييييين اي لاعب اليوم يختار النصر لو عرض عليه الانتقال ولا يمكن يترك النصر البطل و يذهب للهلال مع قليل من الاحترام له الفاشل و بيئة النصر تساعد على التطور و بيئة الهلال هدااامة و اسئلوا حمد الحمد و فايز السبيعي و السالم و كلهم تحديدا من الاتفاق فهل كنو سينتقل للهلال بعد فشل زملائه !!!!!!

    Thumb up 6 Thumb down 4
    30 يونيو, 2015 الساعة : 6:05 م
  8. عالمي
    8

    هههههههههه فرحانين بكنوااا .....هههههه مبروك عليكم كنوا الصفقة المشبوهااا التي أعادت الانتخابات رئاسة الاتفاق لــــ عبدالعزيز الدوسري التي سوف يخسرها الدبل بدل فوزه المسكين >>> فساااااااااد فسااااااد في الاتحاد السعودي لاجل النادي الدلال أبوطاقية

    Thumb up 4 Thumb down 5
    30 يونيو, 2015 الساعة : 6:16 م
107