ترند عالمي صاعد : حتى يستمر!

احمد القحطانياجمع غالبية المحللون الرياضيون بمختلف ميولهم على تحسن مستوى الفريق النصراوي وأنه مازال في تصاعد مستمر وهذا التحسن ربما لا يخفى على أي متابع رياضي منصف, فمنذ خمس مباريات تقريباً بدأ الفريق في تحسن ملحوظ ومباراته الآخيرة أمام الفتح أثبتت ذلك، فأن يلعب الفريق النصراوي 90 دقيقة ضد نادي الفتح الذي ينافس على صدارة الدوري بنقص لاعب مهم في خط الدفاع وبانضباط تكتيكي غير معهود ويفرض سيطرته على مجريات المباراة أكد أن خلف ذلك رغبة جامحة في الفوز وأن الفوز بدأ يلامس عقلية ونفسية اللاعب النصراوي من قبل المباراة وهذا ما كان ينقص الفريق فيما مضى ففي الموسم الماضي لم يستطع الفريق النصراوي الفوز على هجر الذي لعب أكثر من خمسين دقيقه بعشرة لاعبين فقط وكانت ايادي جماهير العالمي على قلوبها خوفاً من المفاجئات المعهوده! .

الاستقرار الفني والإداري الذي أكد عليهما سمو رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي هما وبلا شك يدعمان هذا الإتجاه الصاعد وحتى يستمر هذا التصاعد يجب على جماهير العالمي اولاً ومن ثم اعضاء الشرف المخلصين وكذلك الكتاب الرياضيين النصراويين الأصيلين أن يسهموا في استمراره بأن يعون أن عودة العالمي غير مرحباً بها بشكلٍ عام وفي عهد الأمير فيصل بن تركي تحديداً من قبل بعض الشرفيين النصراويين ومعاونيهم من الكتاب النصراويين وكذلك من قبل اللوبي الفاسد الذي تزعجه عودة العالمي وما حدث لسمو رئيس النصر من عقوبات مؤخراً يثبت ذلك مع التأكيد على استمرار النقد البناء الهادف في الوقت المناسب وبالطريقة المناسبة.

انفرادات:

سمو الأمير فيصل بن تركي هو أحرص النصراويين على عودة العالمي فهو الداعم الأول ويعمل وحيداً وعلى الجماهير النصراوية أن تقدر ذلك وتمنحه الفرصة وتدعمه حتى نهاية فترة رئاسته وبحول الله تتحقق الآمال فإن لم تثمر جهوده آنذاك فلها الحق ان تبحث عن غيره إن وُجد!!.

احترم فهد المصيبيح كلاعب سابق خلوق لكنه فشل بكل المقاييس كرئيس للجنة المسابقات، ما في البلد غير هذا الولد؟ من المستفيد؟

كنا نأمل في حل اللجان وتنظيفها وتعقيمها من اللوبي الفاسد ومن السوسة التي لا زالت تصول وتجول بلا رقيب ولكن سيأتي يوماً بحول الله وتنفضح حقيقته ويُرمى في مزبلة التاريخ.

ما ظهر مؤخراً من قضايا الرشاوى ومن تهجم على منازل الحكام ومن فساد وتحزبات في لجان التحكيم أمر مخزي وسمو الأمير نواف بن فيصل هو المسؤول الأول والأخير عن الرياضة السعودية ويجب ان يتدخل بحزم وبقوة وإلا سيستفحل الأمر ويستمر ضياع هيبة الرئاسة العامة لرعاية الشباب.

عقوبة شوكت كانت يجب ان لا تتعدى الكرت الأصفر ولكن لأنه النصر فالاختراع وارد وراجعوا انبراشات هرماش!

سيغيب اللاعب خالد الغامدي عن الفريق لأكثر من اسبوعين بسبب التدخل العنيف من قبل عدنان فلاته الذي كان يستحق الكرت الحمر ولكن السيد خليل جلال  يرى ما لا نرى ويسمع ما لا نسمع!

خاتمه:  (ليس الكبير من إذا جالسته شعرت بأنك صغير ولكن الكبير من إذا جالسته شعرت بأنك كبير)   د.عبدالكريم بكار

@ahmadelqahtani

19