الجزيرة يهزم الرياض ويخرج من البطولة والنادي يتعادل مع روتاناويصعد للدور قبل النهائي

2V7A0689في يوم رياضي رمضاني رائع وعلى ملعب الصالة الخضراء بالرياض فاز فريق الجزيرة فريق صحيفة الرياض بنتيجة (8/3) وخرجا سويا من بطولة الطيار الرمضانية للاعلاميين الثانية والتي دخلت يومها العاشر على التوالي في حين تعادل فريق صحيفة النادي مع فريق قناة روتانا بنتيجة (3/3) ليصعد الأول بفارق الأهداف ونتيجة اللقاءات المباشرة بينه وبين الجزيرة إلى الدور قبل النهائي ثانيا ، حيث جرى اللقاءان في اجواء مفعمة بالتنافسية وبدأت المباريات في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
وبذلك أختتمت لقاءات الدور الأول التمهيدي للمجمموعة الثانية والتي تربع على قمتها فريق صحيفة اليوم ب 9 نقاط وفارق من الأهداف 24 هدف وجاء ثانيا فريق صحيفة النادي بعدد نقاط 7 وفارق من الأهداف بلغ 9 أهداف بينما حل ثالثا فريق صحيفة الجزيرة بعدد النقاط 7 وفارق من الأهداف 2 كما أن اللقاء المباشر بين النادي والجزيرة جاء في صالح الأول بنتيجة (7/2) مما رجح كفة النادي للصعود للدور قبل النهائي مرافقا فريق اليوم .
هذا ويقام يوم الثلاثاء القادم مبارايات الدور قبل النهائي حيث يلتقي فريق قناة الرياضية أول المجموعة الأولى مع فريق صحيفة النادي ثاني المجموعة الثانية بينما يكون اللقاء الثاني بين فريق صحيفة اليوم أول المجموعة الثانية مع فريق صحيفة الرياضية ثاني المجموعة الأولى ، وتبدأ المباريات في تمام الساعة العاشرة مساءاً. ووفقا لجدول البطولة أعتبر اليوم الاثنين راحة لجميع الفرق .

وقد شهدت البطولة لليوم العاشر على التوالي سحبوبات على تذاكر سفر وهدايا للحضورواستمتع الجمهور الغفير بالمبارايات وكذلك بالسحوبات والهدايا القيمة التي قدمت للفائزين من مجموعة الطيار للسفر والسياحة .

يذكر ان مجموعة “الطيار للسفروالسياحة ” هي (شركة مساهمة عامة)، حاصلة على الاعتماد الدولي من الاتحاد الدولي للنقل الجوي ( أياتا- IATA)، وتصنف دوليا ضمن أفضل 25 شركه في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا، بمجالات السفر والسياحة، تأسست عام 1980، وتتخذ من العاصمة السعودية الرياض مقراً لها، وتضم أكثر من 3000 موظف في أكثر من 351 فرعا، وتضم 15 شركة متخصصة في خدمات السفر والسياحة داخل المملكة العربية السعودية، ونحو 11 شركة خارج المملكة و26 مكتبا في جميع مطارات المملكة. وتقدم خدماتها بمهنية عالية وفقا لمعايير الجودة العالمية.

8