رسالة ” عسيري ” تثير شكوك الاتحاديين

عبدالفتاح عسيرياثارت رسالة وجهها لاعب الاتحاد عبدالفتاح عسيري عبر مواقع التواصل الاجتماعي (انستغرام) وضع خلالها خلفية حمراء وكتب فيها (يعلم الله انني ما ابغى اطلع من الاتحاد) حفيظة الجماهير الاتحادية التي شعرت ان الهدف منها قرب خروجه من النادي على الرغم من بقاء عام واحد على نهاية عقده ودخوله الأشهر الستة في شهر ربيع الأول المقبل.

وتشير مصادر مقربة من اللاعب الى ان مقربين من اللاعبين يلوحون دائما الى وجود عرض أهلاوي لعبدالفتاح سيتقاضى بموجبه عشرة ملايين ريال نقدا (دفعة اولى) في الوقت الذي يفضل فيه البقاء في نادي الاتحاد بشرط حصوله على ستة ملايين ريال في الموسم.

وكان آخر عرض قدم له من نادي الاتحاد اربعة ملايين في الموسم تشمل الحد الاعلى من قيمة عقد اللاعبين السعوديين والبالغة 2،4 مليون ريال والبقية مميزات يحصل عليها في الموسم الواحد الا ان اللاعب يفضل الحصول على ستة ملايين ريال، وتؤكد مصادر مقربة منه والنادي بانه قد يجدد مقابل خمسة ملايين ريال في الموسم واغلاق هذا الملف قبل انطلاق الموسم والتفرغ الى اللعب واستعجال التجديد للابتعاد عن أي ضغوطات ربما يسببها له موضوع تجديد العقد.

من جهة ثانية اقترب مهاجماً سعودياً شاباً من ارتداء شعار الاتحاد الموسم المقبل بعد مفاوضات لم تستمر طويلا ولم يمانع ناديه في التنازل عنه وسبق له تمثيل المنتخبات السنية.

من جهة اخرى تصرف الادارة خلال الايام المقبلة مرتبات لاعبي الفريق تمهيدا لرفع اثبات الحوالة البنكية حتى نهاية شهر مايو الماضي حسب متطلبات لجنة الاحتراف وشؤون اللاعبين وتؤكد مصادر اتحادية بأن المتأخرات عبارة عن راتب شهرين لجميع اللاعبين.

التعليقات

12 تعليق
  1. نصراوي تبوك
    1

    انت الخسران لو رحت للاهلي تروح لفريق ماعنده ولا بطوله اسيويه و34 بدون دوري انه صغير جده

    Thumb up 16 Thumb down 15
    29 يونيو, 2015 الساعة : 1:33 ص
  2. الصولجان
    2

    ياعبد الفتاح الحق عمرك وفكر في مستقبلك تري عيال البلوي يبغوك تلعب بلاش بلوشي الاهلي اللي انت وابوك تشجعوه جاهز كاش تراهم بكره راح يماطلوك كما فعلووووو بلاعبين سبقوك وتقول ياليتني سمعت كلام الصولجان وبعدها ما راح ينفعك الندم والمثل يقول عقلك في راسك وتعرف خلاصك يالله نقول تم تم تم

    Thumb up 14 Thumb down 10
    29 يونيو, 2015 الساعة : 2:11 ص
  3. فهد المونديالي
    3

    الاعب ان شاء الله باقي معا كبير جده الاتحاد والاهلاويه يبغونه
    لاكن شاف تاريخ الاهلي الصغير وقال ريحو بالكم ماراح العب لكم
    لان بالمختصر اللي يبغا البطولات الكبيره يلعب للاتحاد والنصر والهلال والشباب
    اما الاهلي اذا قدح فريقهم بالمرا يحقق بطولة كاس اما الدوري مايقدرون عليه
    لاعبينهم بيعتزلون كوره وفريقهم باقي يحلم بتحقيق الدوري

    Thumb up 12 Thumb down 15
    29 يونيو, 2015 الساعة : 2:11 ص
  4. هوم
    4

    ممكن الشباب؟؟؟؟

    Thumb up 3 Thumb down 10
    29 يونيو, 2015 الساعة : 2:27 ص
  5. فيصل سالم
    5

    عبدالفتاح مارح يترك الاتحاد ، الموضوع منتهي
    شوفو لكم موضوع ثاني اكتبو فيه يا سبورت 8)
    يالجهلاوي العب على قدك هع .

    Thumb up 8 Thumb down 8
    29 يونيو, 2015 الساعة : 2:35 ص
  6. ابوساري الملكي الاهلاوي
    6

    مايبي الاتحاد والعام الماضي جدد سنه
    واضح يبي يخرج لو يبي كان العام وقع اربع سنوات
    يبي الملكي عشقه وان شاء الله يضم للملكي بحول الله

    Thumb up 9 Thumb down 13
    29 يونيو, 2015 الساعة : 3:13 ص
  7. فيصل سالم
    7

    شكله بيطير :mrgreen:

    Thumb up 12 Thumb down 4
    29 يونيو, 2015 الساعة : 3:27 ص
  8. ابو داري
    8

    ياحليلك ياصاحب التعليق رقم 2

    الاهلي ياشطورة بطولاته اكثر من بطولات فريقك

    بالارقام مع العلم انه احب الفرق لي بعد الاهلي هو فريقك

    سواء في البطولات الرسمية والموثقة اوالغير رسمية

    الاسيوية وصل الاهلي للنهائي وفريقك لم يسبق الوصول للنهائي

    المقصد

    دوري ابطال اسيا

    وهي الاهم

    اما الدروي للاهلي 21 بطولة دروي في حال احتساب بطولات المناطق

    Thumb up 1 Thumb down 1
    29 يونيو, 2015 الساعة : 9:21 ص
  9. نصراوي الجوف
    9

    صاحب التعليق رقم (1) لاتنسى إن ناديك تأسس عشان حمام العماني مؤسسكم

    Thumb up 1 Thumb down 1
    29 يونيو, 2015 الساعة : 11:07 ص
  10. الأهلاوي الملكي لون الوطن
    10

    أتوقع والله العالم بيطير لأحد أندية العاصمة ؛عينهم علييييييه ويقولون : للكابتن عبد الفتاح تعال وارتاح وخل الهم ينزاح … (هيا تعاااال ) ومالك ومال وجع الراس .

    Thumb up 2 Thumb down 0
    29 يونيو, 2015 الساعة : 11:59 ص
  11. عاشق العالمي
    11

    الطاقية رقم واحد

    اكيد انت تقصد الهلال

    Thumb up 1 Thumb down 1
    29 يونيو, 2015 الساعة : 1:00 م
  12. هلالي منصف
    12

    لاعب على قده ، حتى الجائزة ما يستاهلها بكل أمانة .. الزبدة لايسوي زحمة ^_^

    Thumb up 2 Thumb down 1
    29 يونيو, 2015 الساعة : 5:37 م
105