انتر ميلان يرغب في ضم صلاح وكوادرادو من تشيلسي

فيورنتينا و روما محمد صلاح

يبدو أن المدرب الايطالي روبيرتو مانشيني المدير الفني لفريق انتر ميلان، يعتزم اعادة الفريق الى اللعب مجددا في البطولات الاوروبية بالموسم المقبل، من خلال تعزيز صفوف الافاعي بالعديد من الاسماء الرنانة في القارة العجوز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووفقا لصحيفة (لاغازيتا ديللو سبورت) الايطالية في عددها الالكتروني الصادر الاحد، فإن ادارة النيراتزوري اجرت اتصالات مؤخرا مع تشيلسي، بطل الدوري والكأس الانجليزية، من اجل الحصول على خدمات المصري محمد صلاح والكولومبي خوان كوادرادو.

وقدم لاعب الوسط المصري محمد صلاح صاحب الـ (23 عاما) عرضا مبهرا بعد انتقاله في النصف الثاني من الموسم الحالي إلى فيورنتينا الايطالي بنظام الاعارة، بيد أن ادارة الفيولا تنوي شراء عقد الفرعون المصري بشكل نهائي.

وسيحدث انتقال المصري محمد صلاح ضجة كبيرة في الميركاتو الصيفي، بعدما حددت ادارة البلوز مبلغ التخلي عن اللاعب السابق لبازل السويسري، البالغ 25 مليون جنيه استرليني، حيث يعد صلاح مطمعا للعديد من الاندية الاوروبية ويأتي في مقدتمها فرق انتر ميلان وفيرونتينا واتلتيكو مدريد.

وعلى الجانب الآخر .. واستنادا إلى ادعاءات الصحيفة الوردية، فإن الكولومبي كوادرادو صاحب الـ (27 عاما) يشعر بالدفء على مقاعد بدلاء تشيلسي بعدما فضل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو عدم اشراكه في اغلب المباريات المهمة في النصف الثاني من الموسم الكروي بانجلترا، لذلك من المرجح أن يقوم اسود لندن بإعارة كوادرادو للحفاظ على جاهزيته الفنية والبدنية بناء على رغبة مشتركة بين الطرفين.

110