القحطاني يعدل عن قرار اعتزاله ويؤكد عودته للأخضر

أكد مهاجم نادي الهلال ياسر القحطاني أنه قرر العدول عن اعتزاله الدولي بعد مكالمة جرت بينه وبين الهولندي ريكارد مدرب منتخبنا الاول, وذلك بحسب ماذكره موقعه الرسمي على شبكة الانترنت.

وقال موقع ياسر القحطاني الالكتروني يوم الثلاثاء ” أعلن ياسر القحطاني عن استعداده للعودة لتمثيل المنتخب من جديد وذلك بعد مكالمة مع المدرب ريكارد تم من خلالها مناقشة إمكانية عودته لتمثيل المنتخب”.

وأضاف الموقع “وقد أعلن الكابتن ياسر عن تشرفه بخدمة المنتخب وبثقة الجهازين الفني والإداري. مثمناً لهم التعامل الراقي والاحترافي أثناء إعلانه عن اعتزال اللعب الدولي خلال الفترة الماضية. موضحاً ان سبب اعتزاله التمثيل الدولي كان من أجل إفساح المجال أمام الوجوه الشابة”.

يشار إلى أن بطولة الخليج القادمة في البحرين قد تكون هي بداية عودة ياسر لتمثيل الاخضر, علماً ان القحطاني يحتل حالياً وصافة هدافي دوري زين للمحترفين برصيد تسعة أهداف.

التعليقات

99 تعليق
  1. مواطن
    1

    ههههههههههههههههههههههه يوم زان مستوى المنتخب رجع النكبه الله يستر بس :cry:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:53 ص
  2. محايد
    2

    الله يوفق المنتخب السعودي ويوفقك ياياسر

    ونت طولت عن المنتخب والمثل يقول من طول الغيبات جاب الغنايم
    ونت ان شاء الله تجيب الاهداف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:55 ص
  3. وطنية
    3

    مصخرة !! .. و يقولون ليه المنتخب ما فيه روح لان ما فيه عدل في اختيار اللاعبين .. و منهو ياسر عشان يروح و يرجع و يطالب فيه ريكارد .. ولا زي مطالبته ان عبداللطيف الحسيني يصير المساعد حقه ؟؟ .. رياضتنا للخلف درر للاسف .. اه يالقهر لما تشوف مواهب تموت عشان جشع شيبان جهّل في عالم الاحتراف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:05 ص
  4. نصراوي امريكا
    4

    ياناس والله مصخره مابعدها مصخره وش عليه يرجع ياسر للمنتخب ؟
    لاعب مهاجم ومفروض على التشكيله وماقدر يسجل ولا هدف في عشرين مباراة !!!

    وتلومون النصراوي اللي يقول منتخبي هو النصر …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:09 ص
  5. كازورلا
    5

    اهلا بك ياياسر افضل مهاجم في السعوديه الان :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:24 ص
  6. شبيه الفيل
    6

    من زين مستواه يعني …..

    30 مباراة متتالية ما سجل ولا هدف للمنتخب

    هناك من احق منه بالخانة السهلاوي مثلا

    اما هو فليكتفي بأفلامه الهندية مع فروع الرائد والتعاون والشعلة ونجران

    لعل ولعسى يلحق هداف البلنتيات ….. 8)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:29 ص
  7. حمزة الاتحادي
    7

    المنتخب صار سرده مرده (روحه جيه) للاعبي الدلال على كذا رجعوا نور وحسين
    ياسر شايب كرويا (32سنة) ومستواه متدني فنيا. رجعنا لطير ياللي البشوت هي من تختار
    تشكيلة المنتخب وخطته وطريقة لعبه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:44 ص
  8. فيصل سالم
    8

    ليه الشغله بمزاجه !

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:55 ص
  9. نصروي منتهي الصلاحيه
    9

    ههههههههه يا ...ويه احتار معكم الرجال يوم اعتزال من كثر تشكيكك قلتو معندو وطنيه ويوم رجع مستواه قلتو وسطه عشان يتفرغ للهلال ويوم قرر العوده شوف كلامكم من مستو فريقكم التعبان وشياء اخرا تركتو فريقكم وتفرغتو لتشكيك وتخوين حتا في ما بينكم وسار اكبر همك تعثر الزعيم من غيركم لنكم مسين يدكم من فريقكم يوقف الزعيم 10 مباريات يسككم الزعيم عيدي عند كم وتحملوها الجان ومارة وحده تسقط سهون وتفوزو هاتك يارسيل جوال وتقلبو الدنيا ولا تلمو فزتو علي الهلال والله لو لا تخلف مشجعي النصر الكروي مكان سار في النصر مسار

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:15 ص
  10. زيزو الملكي (♥اهــ(مجنون )ـلاوي♥)
    10

    رجع يوم المنتخب ب\أ يرجع

    عشان يقولون

    ياسر عااد وعاد المنتخب

    صدقوني هذا تفكيرهم

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:22 ص
  11. ehsasmajooodi
    11

    والله حرام عليك يا ياسر … اعتزل اعتزل واحنا وراك 8-O

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:44 ص
  12. ehsasmajooodi
    12

    الووو أحمد عيد 8) .. سم طال عمرك 8-O .. تبي تفوز في الانتخابات 8) .. نعم طال عمرك 8-O .. اجل من بكره ياسر في المنتخب 8) .. أبشر أبشر حتى لو تبي كمبواريه حارس إنت تامر أمر 8-O
    هههههههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:51 ص
  13. عالمي للأبد
    13

    كعادتكم كالمبزره استقلت لا منيب مستقيل اعتزلت لا منيب معتزل هههههههههههههههههههههه والله ما ضيع رياضتنا الا الاشكال هذي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:16 ص
  14. ريماز الهلالية
    14

    يا معورهم يا ياسر اعتزلت قالو ليش يتعذر عن المنتخب رجعت قالو ليش رجع

    تبقى افضل مهاجم مر على الكرة السعودية والعربية ومستواك تجاوز الكثير والكثير نجم لا يشق له غبار

    للله درك ابو عبدالعزيز وفقك الله

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:21 ص
  15. الخالدي العرباوي
    15

    رجعوه لجل يطيرون الكبتنيه من اسامه هوساوي

    عموماً مهاجم لعب في فتره سابقه اكثر من 20 مباراه مع المنتخب اساسي ولا سجل هدف

    يشعرك انه حارس مرمى ماهو مهاجم

    وياسر وسعد ومالك كانوا زمان الان ولا شيء لكن هذا مدلل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:28 ص
  16. z7mt7ky1@
    16

    سحقاً لكرة قدم تنصر الظالم على المظلوم :cry:
    #تباً :-x

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:45 ص
  17. الـهـلال [ 7 ] AC Milan
    17

    تعليق رقم [ 2 ]
    تقولي من هو ياسر القحطاني ؟
    ياسر الحين هداف الدوري السعودي
    بعد ويسلي لوبيز برصيد 9 اهداف
    هذا ياسر أفضل لاعب في آسيا لعام 2007
    هذا ياسر هداف كأس أمم أسيا 2007 بأربعة أهداف
    هذا ياسر القحطاني القناص افضل مهاجم سعودي
    لكن الصراخ على قدر الألم :wink: .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:52 ص
  18. عالمي مطنوخ
    18

    مرحباً بك في منتخب الدلال ههههههه محد درا عنك عدلت ولا اعتزلت يطلع منك غباااار .

    بس حطو في بالكم بطولة خارجيه مساااعدة يعني لاتبطح في منطقة 18 تبي بلنتي .

    بلنننننننننتي هلال هع هع هع ..

    يارب طهر رياضتنا من اللوبي الأزريق النكبه .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:04 ص
  19. عالمي مطنوخ
    19

    مافيه مساعده

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:05 ص
  20. مهندس فلاوي
    20

    يا حظك يا ياسر على بالك المنتخب متوقف عليك
    يعني هدفك بالاول تفسح الفرصة امام الوجيه الشابه
    تقصد متى وكيف اذا اخر مباراة رسمية للمنتخب كانت امام استراليا
    واول مباراة رسمية بتكون كاس الخليج

    تقصد انك ما تلعب مباريات ودية

    كم عمرك يا ياسر ؟؟؟

    منتخبنا يبغى تجديد واستقرار على تشكيلة واحدة
    اما المتعالين على المنتخب والمغرورين فمكانهم انديتهم المحلية فقط

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:27 ص
  21. قصة عشق
    21

    سيذكر التاريخ ان المنتخب الحالي الفاشل لونه ازرق وابيض .. :lol: :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:28 ص
  22. الأيدي الناعمه
    22

    قال ريكارد اتصل بي ههههههه حدد ياياسر اي الريكاردات تقصد (( ريكارد ابو بدله ولا ريكارد ابو بشت هههههههه:-P :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:31 ص
  23. اتحادي بروح رياضيه
    23

    الحمد لله كذا نطمن على هجوم وقيادة المنتخب والي يتكلمون على ياسر تراه احسن مهاجم في الدوري السعودي بالوصافه والاداء والمستويات الكبيره الي يقدمها ارجع يا ياسر وﻻ تفكر بالاحد انت احسن من ويسلي وهزازي والسهلاوي المنتخب كذا اكتمل من حقنا نعاتبكم اكبر عتاب لو مجبتم الخليج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:53 ص
  24. فهد المونديالي
    24

    رجوعك للمنتخب مامنها فايدة ياسر القحطاني من الاعبين اللي يسجل ويبدع معا نادية واذا لاعب معا المنتخب يقدم مستوى اقل من عادي ولكن دام انة رجع بالتوفيق لك وللمنتخب في كاس الخليج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:57 ص
  25. غبي جداً...بس يفهم !
    25

    ناس مرضى نرجو لهم الشفاء ..وإلا بالله من وين يجيب ريكارد مهاجم للمنتخب ..؟ يضم ويسلي أو فكتور ..؟ هزازي وكل منسوبي ناديه يقولون ونحن نشاهد أيضاً أن مستواه طايح ..ولا تبونه يعتمد على السهلاوي ..؟ لاعب لو تمر جنبه طاح ..! مافيه غير الشمراني وياسر وعلى المتضرر اللجؤ للصمت ..!ولاعزاء للمساكين ..!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:51 ص
  26. راعي الحلال
    26

    نصيحة اعتمدوا على الوجوة الشابة بدل لاعبين من اثر رجعي
    حملة اليوم
    ———-
    جيب العيد ياعيد ومن العايدين يااتحاد سعودي الرجل المناسب في المكان المناسب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:10 ص
  27. محايد
    27

    عودة ياسر القحطاني يعني عودة ناصر الشمراني لمقاعد الاحتياط إذا ما طور من نفسه ناصر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:38 ص
  28. الموساد(النيفاوي)
    28

    رياضة حب الخشوم يبونه بالقوه يصير أحسن من ماجد ويتعداه بالأهداف تبطون عظم
    لو يلعب مية سنة مايجي مستواه ربع مستوى ماجد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 9:41 ص
  29. faiez
    29

    سبحان الله الاعب هذا مغرور بشكل غير طبيعي ومدلل بشكل عجيب والمنتخب اصلا محلي هذي الحقيقه ليش تزعلوووون خلووووه يرجع البيت بيته مااافيه جديد المنتخب الهلال والهلال المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:01 ص
  30. احمد
    30

    (ويؤكد عودته للمنتخب)
    اكيد يياسر والكبتنيه بعد ,,,, اول مره اسمع ان مدرب يتصل على لاعب
    ويوكد له بانه سوف يشارك بالمنتخب !!!!!؟
    الا وش اخبار الفريدي وهوساوي بعد ماحولو لمنتخب الاحتياط ؟؟

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:04 ص
  31. الكنز
    31

    الهدف من عودة ياسر هو سحب الكبتنية من أسامه هوساوي ليكون ذلك عبرة له ولغيره لاكن مانقول ألا حسبنا الله ونعم الوكيل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:16 ص
  32. سلوم المكلوم
    32

    حتى المنتخب ما تبونا نشجعه
    انا اشجع قطر على الاقل جايبين محترفين صح في المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:24 ص
  33. ملكي اهلاوي متزن
    33

    نصراوي منتهي الصلاحيه
    حسبي على من درسك الاملاء او انك متجنس ويا دوب تعلمت عربي
    وبعدين رجع ياسر او مارجع اللي يحكم هو مستواه وصراحةً ياسر استرجع جزء من بريقه وانا مع عودته لعدم وجود المهاجم القائد سواء هزازي بلقيس ولا ناصر بيب بيب واتوقع مع وجوده بجوار فهد المولد سوف يكون خط المقدمه جداً رائع وانا والله اهلاوي وافتخر بأهلاويتي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:28 ص
  34. زعيق السنافر
    34

    عدنا للتبطح :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:31 ص
  35. الجبل
    35

    فريقك الثاني …. !!

    تروح متى تبغى وترجع متى تبغى ….

    الموضوع مش واسطه فقط ..

    المواضوع واسطه و ….. ؟؟؟

    للمسؤلين عن المنتخب ترتيب المنتخب كاد ان يرتد للاعلى بسبب مباراة الارجنتين الحين فالكم الرقم 200 في الترتيب الدولي …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:42 ص
  36. العالمي
    36

    وياسر ايضا له 9 اهداف في دورات الخليج

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:44 ص
  37. tamahawk
    37

    جاكم الغثه يبي يلعب في الدورة ليش الدورة ماكو طواقي عندهم خلك مع نادي الطواقي يابو طقيه ما افلحت من اول تفلح الحين تبي تتمشى بالملعب فقط لوفيك خير كان من اول أما الحين راح عليك الدور ياصابر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:05 ص
  38. اهلاوي صميم
    38

    والله شي يرفع الضغط هو ماقال بعتزل وخلاص يعني بالغصب ترجعونة ويقولون ليش المنتخب الحين فاشل يعني مافي مهاجمين في السعودية غير ياسر ياخي شوف السالم شوف الشمراني شوف المولد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:07 ص
  39. رجعت ياكاسر خشوووم الفقر
    39

    ملك غيره يالكاسر خل ... تنحرق

    مع تحيات شباب المتابعهــــــــــ :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:27 ص
  40. رجعت ياكاسر خشوووم الفقر
    40

    لايهموووونك حسادك مهما حكوووو فيكــ
    انتا نجم والنجوووم معمي نظرهم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:39 ص
  41. ابو حمود
    41

    شى غريب

    انت يالله تسحب رجليك

    كيف تبى ترجع وللمنتخب كمان

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:51 ص
  42. الاعتر اف بالحقيقه
    42

    :oops: الواسطه فوق القانون
    الله يرحم الامير الراحل الله يرحمه فيصل
    مكان يدخل لاعب بالواسطه ولايتدخلون بتشكيلة المدرب الله ايام زمان مافيه استرحات
    ياسر شاف مستوى المنتخب مميز بالامباريات السابقة قال خلني ارجع علاشان ياخذ الكبتانية
    ليه اعتزل عن المنتخب لانه تراجع مستوى النتخب
    المدرب مايغاه اصلان قال اتصال قال صدق الاقال الواسط فوق القانون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:03 م
  43. نكته
    43

    الواسطه فوق القانون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:05 م
  44. الزعامة الملكية
    44

    اصلا ياسر اكبر من المنتخب اللي فيه الزيلعي و خالد الغامدي و معتز الموسى

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:20 م
  45. زكــــروت
    45

    كبير !!!
    يا!!!
    الكاسر!!!
    ليش!!!
    تروح!!!
    مع !!!
    المنتخب!!!
    بعض!!!
    المشجعين!!!
    جتهم!!!
    سكته!!!
    قبليه!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:55 م
  46. زكــــروت
    46

    مبرووووك!!!!
    كاس!!!
    الخليج!!!
    مقدماً!!!
    بماركه!!!
    الكاسر!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:56 م
  47. خالد الراقي
    47

    وشو له رجعت يابو قحط
    عشان سجلت كم هدف في الدوري صرت هداف المنتخب مثلا :lol:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:04 م
  48. راحوا الطيبين
    48

    هههههههههههههههههه
    اول كان الهلال رافض ان يشارك مع المنتخب …
    الان سمحوا للاعب الانضمام والمشاركه .
    اما مسالة انه عدل عن قرار اعتزاله فهذه حركات عام 1406هـ
    واللاعب الان مفروض على السيد ريكارد لاجرت اتصالات بينهم ولا شي كله نصب في نصب

    دمتم بود احبائي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:25 م
  49. علي مرشد الشهري
    49

    ههههههههههههههههههههه
    والله شئ مخزي على كيفه والا كيف من

    ياسر خلاص راح ياسر عدل

    هذا دليل ان المنتخب خاص ماهو منتخب وطني ولاهو محترف
    المفروض يكون الاختيار فني بتجرد وليس ولدنا لعبوه

    لعبوه والا خربنا

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:26 م
  50. هلالي - حساوي
    50

    المنتخب نور بوجودك يا بوعزوز واحقد ياحاقد واحسد ياحاسد :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:29 م
  51. عالمي بكل فخر
    51

    هههههههههههه لا تعليق الحقيقه رياضتنا راحت مع الرموز الله يرحمهم فيصل بن فهد وعبدالرحمن بن سعود

    اذا كل لاعب اشراكه في المنتخب على هواه فهذي مصيبه والمصيبه الاكبر انه يعرف المرمى سواء باب الانديه المستضعفه اما وقت الجد لا تجد سوا مزهريه

    من اليوم وطالع شعاري

    الدين ثم المليك ثم النصر وغيره لا يعنيني

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:49 م
  52. ابن المدينة
    52

    رغم هلاليتي…
    إلا أنني لست مع عودته للمنتخب لأسباب كثيرة…
    من ضمنها شفاء المعلقين أعلاه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:53 م
  53. يوسف
    53

    لعب عيال هو ..

    هناك مهاجمين انشط و افضل من ياسر اللي شبع فرص

    ناصر الشمراني

    نايف هزازي

    محمد السهلاوي

    فهد المولد

    يوسف السالم

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:57 م
  54. اتحادي صميم
    54

    والله لمن قريت الخبر فرحت يااسر لاعب كبير وهواا افضل مهااجم سعوودي حاليا ولا حد يجي يقول السهلاوي افضل لاعب بطي وثقيل ومو بمهارة ياسر قداام المراا ابد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:14 م
  55. in boca ilobbo
    55

    و الله ياسر نجم كبير و يعجبني لأنه موهوب بالفطرة و محترم لكن عودته للمنتخب خطوة كبيرة للخلف إحنا بفترة بناء و الإعتماد على الإحتراف الخارجي و أقرب منافسة كبيرة للمنتخب في 2015 خلاص إقتنعوا جيل 2007 خلاص إنتهى لازم نتقدم للأمام و نعتمد على جيل كأس العالم للشباب 2011 في كولمبيا . ياسر إبعد عن المنتخب لمصلحتك و مصلحة الوطن.

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:17 م
  56. نديم الأهلي ++
    56

    على حساب الشاب فهد المولد بس الحكام هناك مو زي هنا يامدرب المنتخب فرحنا بالمولد ضيعنا المدرب ( على الله )

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:23 م
  57. معلم ولكن
    57

    قلنا من شهرين أن تطبيل الإعلام للهلال من شهرين هو تمهيد لعودة ياسر القحطاني للمنتخب وهذا يسبب إحباط للاعبين الشباب وهذا والله حرام ولكن نقول الله يذل من ادخل الواسطة في المنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:26 م
  58. زعيق السنافر
    58

    السؤال فيه كشف منشطات بدورة الخليج؟ :wink:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:36 م
  59. مي مي سلموني
    59

    بعد غلاء الاسعار .. شي تشتريه بريال
    ماء . بي كولا . لوزين . اندومي . خب تميس . ياسر القحطاني

    .....هههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:38 م
  60. سعوديه
    60

    احرقهم يالكاسر واحنا معاك …

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:51 م
  61. هلالي الشمال
    61

    بكل بسااطه بعد ان اعلن القنااص الاعتزال الدوولي ابي جيبو لي اي مهاجم سد بمكانه او اعتمد عليه المنتخب ..!!
    اكيد لا احد واكبر دليل الهولندي ريكاارد هو من اجبره واعلن حاجته له … يااسر يكفي اسمه موجود والله اني اتكلم جد مو اني هلالي لكن الحق ينقال

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:03 م
  62. ساري انا
    62

    مهايطي في الملعب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:05 م
  63. عبدالله العالمي
    63

    والله مانجيب الكاس وفي المنتخب ياسر

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:34 م
  64. لنال
    64

    السبب الكبتنية لسحبها من اسامة هوساوي
    ريكارد اتصل على ياسر باوامر منهم وليس رغبة منه
    الفريدي واسامة تم معاقبتهم بضمهم للمنتخب الرديف وتخيلوا هوساوي كبتن المنتخب الاساسي يكون على رأس المنتخب الرديف

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:48 م
  65. عبدالله العالمي
    65

    لافائدة من عودته ولن نحقق بها شي سوى كثرة وقوفه امام الكاميرا وحبه للظهور المنتخب ماهو على كيف احد وارجعو لتاريخ فيصل بن فهد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:49 م
  66. مشاري المالكي
    66

    القافلة تسير ……….. برفضها عودة ياسر للمنتخب .. يَ مخفة انت وهو ياسر افضل رأس حربة سعودي وخليجي وعربي وآسيوي يصنع ويسجل بتلك الطرق شئتم أم أبيتم .. ولكن كرهكم لياسر أعمى انتماؤكم الرياضي لمنتخبكم .. تبا لعقول تافهه لاترى ولا ترغب الا بما تريد فقط !!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 3:58 م
  67. عبدالله العالمي
    67

    مصخره الواسطه كرهتنا بالمنتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:07 م
  68. عبدالله العالمي
    68

    علشان الكبتنيه المشكله انه مايصلح غدوه وتعلمون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:12 م
  69. عبدالله العالمي
    69

    لالا تضايقونه الترف لاتضايقونه لازم ترجعونه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:19 م
  70. ابو خديجه
    70

    وعاد إليكم مارادونا أبشروا يا مدافعين خصوم المنتخب الآن قد اطمئنيتوا من هو المهاجم القادم اليكم . عجبي على منتخب يدار بعقلية تكفى طلبناك , أتحدى أن يكون هناك لاعب في الهلال لم يمثل المنتخب إلى الآن ؟ الفريق الوحيد اللي لاعبيه كلهم دوليين . مسخرة ما بعدها مسخرة

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:22 م
  71. تسلل
    71

    :-P :-P :-P :-P منتب عاقل يا ميسي..! :-P :-P :-P :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:26 م
  72. خالد الاهلي
    72

    على كيف ابو .. هي بس الشرهة ماهي عليه الشهه علينا احنا الي اعطيناه اكبر من حجمه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 4:40 م
  73. هلالي الشمال
    73

    حيااك يالقنااص حيااك هيبه الاخضر برجوعك يابو عزوز غيرك جحلط اعطي الفرصه ولا صار قدها ههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:39 م
  74. تركي الراقي
    74

    على ايش يرجع مانبغااااااااه نكبه نبغى دماء جديده كان مافي البلد الا هالولد مانبغااااااااااااه

    صالح الشهري افضل منه .

    اذا رجع اتمنى له عدم التوفيق

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:40 م
  75. اهلاوي ملكي
    75

    شكل ياسر ارسل كول مي للريكارد ههههههه :lol:
    عشان يقول ريكارد اللي اتصل فيني عشان ارجع اخررب المنتخب :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:45 م
  76. واحد بروست ... وصلحه@
    76

    أبـــــــــــوريال راجــــــــــــــــــــــع ………………. :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    أبشروا بالمركز الأخير …………………… خخخخخخخخخخخخخ :-P

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 5:55 م
  77. العالمي 70
    77

    تكفى ريكارد اقنع صالح النعيمة
    وحسين البيشي بالعودة والرجوع من الاعتزال

    المنتخب بحاجة

    احنا السعودية صرنا تحفة نضحك الاخرين

    صدق الهندي اللي قال سعودي فلوس كثير مخ قليل

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:10 م
  78. ابو كرم
    78

    مسموح لايرجع للمنتخب وبعدين هوه مصاب ويمكن يبغى يتعالج على حساب الاتحاد
    اقول من تركنا وقت الشده لانريده وقت الرخاء

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:19 م
  79. الـخـــالـــدي
    79

    لو رجع على الكره السعودية السلام

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:29 م
  80. محسوبيات + رشاوي = فساد
    80

    ياسر لما نزل في مباراة أستراليا و كنا متعادلين (1-1) .. حلت النكبه وأنقلبت النتيجه (1-3) والفضل له طبعا

    و بعدها قال أبغي أعتزل اللعب الدولي ( لأنني قدمت كل شيء للأخضر و قصده ( الفشل الذريع)

    والحين يقول أنع بيرجع عشان عنده شيء يقدمه للأخضر وقصده مزيدا من (الفشل والخيبه) و طبعا كلها
    أوامر من البشوت على (الذات العام) والا سوف يسقطوه في الأنتخابات .. و يقولوله (أقلب و جهك)

    الله يخارجنا ممن نكبوا الرياضه السعوديه و جابونا ورا .. :( و (الرعايه يبغالها رعايه)

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:37 م
  81. اتحادي صميم
    81

    ههههههه مسخره في مسخره والله ماصارت رياضه اصلا هو في منتخب يقارع كبار اسيا
    امحق من منتخب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 6:44 م
  82. عبدالله العالمي
    82

    اللهم ارحم الامير فيصل ابن فهد

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:08 م
  83. ليثاويه ماركه
    83

    والله لوتشوفون قد ايش بكيت بس مابكيت عشان ياسر نفسه :( …..بكيت عالمواهب اللي راح تقتل حرام والله ظلم من ياسر انه راح ياخذ مكان فهدالمولد وربيع سفياني ويوسف السالم والهداف 4سنوات متتاليه ناصر الشمراني وينه ويقولون شجعوا المنتخب حتى الهلال نفسه الانديه خايفه من مواجهته مولانه قوي لا لا لانه المدلل (ركلات الجزاء) حسبي الله ونعم الوكيل على كل من اوصل الرياضه لهذا..ياسر لن تستفيد من المنتخب بل سيحاربك الجمهور وانا منهم اتعلم لماذا لوكانت الوطنيه موجوده فيك صدق اذن اتح الفرصه للشمراني لانه افضل منك والمولد لانه افضل منك والسالم افضل منك شبابيه ومع الحق حتى لو كان ضدي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:11 م
  84. ماجد الغامدي
    84

    منتخب فاشل الله لا يوفقكم يارب انه ينهزم في دورة الخليج علشان تعرفون ان هذا اللاعب لاعب نادي وماهو لاعب منتخب :oops:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:27 م
  85. مهدي محمود مسئ
    85

    صراحه ياسر افضل مهاجم حاليا 8) في السعوديه حس تهديف خيالي وخبره مجنونه :-? وصناعت اهداف اعتقد انو قرار صائب ..لرجوعه للمنتخب ……وربنا يوفقه… :roll:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:33 م
  86. زكـــــرِوت
    86

    سنتووووووًة 2

    لا حول

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:50 م
  87. العالمي
    87

    تعليق رقم17 اضحكتني كثيرا هههههههههه فكما هي عادت جمهور الهلال فوق غبائهم الكروي يزيفون الحقايق

    1- يقول ياسر هداف الدوري بعد ويسلي ههههههههههههههههههههه كيف تجي ذي ( المفروض ياطاقية قلت وصيف الهداف وليس هداف الدوري )
    2- ناصر الشمراني حقق هداف الدوري اربع مرااااااااااااااات وبوجود ياسر حقك .
    3- ياسر ليس هداف اسيا وبلاش كذب هداف اسيا هو يونس محمود وهو من اخذ الجائزة .

    اخيرا اذا كان ياسر افضل مهلجم سعودي اين هو طول تاريخة مع القادسيه والهلال والمنتخب عن لقب هداف الدوري
    اذا عرفت الاجابة ستعلم انك هلالي ????? :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:09 م
  88. ابوسلطااااان
    88

    لاتكفى ترانا بخير لاتفكر بالعوده فكنا الله يرحم والديك
    والله ماتنفع بريال ترا مستوى المنتخب تحسن لاتحوسه
    وان ضمك ريكارد فهو فاشل ويدار من قبل لجانكم والاختيار
    ليس له بل مغلوب على امره

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 8:58 م
  89. زكــــروت
    89

    ياسر!!!
    مسبب!!!
    ازمه!!!
    للكل!!!
    عداً!!!
    الهلاليين!!!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:01 م
  90. في الصميم
    90

    أنا أعرف أنك قد لا تقرأ كلامي هذا ..
    لكن والله اللاعبين الكبار ما يتراجعون عن قرارهم ..
    اللي محيرني هل الذي ضمك لفريق الهلال – رغم أن عرض الاتحاد وقتها كان أكبر – هو نفسه الذي أعادك للمنتخب ..!!
    حتى في هذي مالك حرية تختار !!
    الحمد لله أنك أثبت أنك لست من طينة الكبار , لأنك باختصار صارلك كل يوم لك قرار .

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:20 م
  91. الليث الابيض
    91

    ههههههههههههههه مبروك للمنتخب التصنيف 155 عالميا بعودة فتي الخرج

    :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen: :mrgreen:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:25 م
  92. 4
    92

    اتمنى من ريكارد التحدث مع طارق العواضي وناطح الارض سعود الحماد لبحث اماكنية عودتهم للمنتخب ههههههه

    يلا عقبال عودة العنبر بعد هههههههههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 10:28 م
  93. قافطهم
    93

    اصلا المنتخب القوي وبيصير اقوى مع ياسر ونبي ناخذ كاس الخليج وكاس اسيا وكاس القارات ونفكر في كاس العالم :) :?:

    Thumb up 0 Thumb down 0
    11 ديسمبر, 2012 الساعة : 11:17 م
  94. هلالي الخفجي
    94

    هلا بالقناص مرحبا مليوووووووووووووووووووووووووووون

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:08 ص
  95. هلالى فاشل
    95

    اللهم اجهل فى رجوعه

    ان المنتخب

    يحتل المركز الاخير يارب يارب يارب

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 12:27 ص
  96. الشوارع الخلفية
    96

    منتخب ما يطلبه لاعبى الطواقى

    مع السوسه مش تقدر تغمض عينيك :mrgreen: ههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:48 ص
  97. تركي
    97

    الاخوان النصراووين مالقوا شغله لابطولات ولا يحزنون يفشون غلهم في كل شي اسمه هلاااااااال ما لومهم هههههههههههههه

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 2:07 ص
  98. الملكي
    98

    راحت عليك الكابتنيه يااسامه هوساوي

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 7:52 ص
  99. ابن المدينة
    99

    كلاكيت1: ضم ياسر للمنتخب
    ابعدوا ياسر لأن مستواه منخفض
    كلاكيت2: ياسر يعتزل دوليا
    أين الوطنية؟ لابد أن بكون ياسر تحت أمر الوطن في كل حالاته!
    كلاكيت3 : عودة ياسر للمنتخب
    لماذا أعادوه للمنتخب إنها الواسطة و المحسوبية
    …………..
    ألا يذكركم هذا السيناريو بقصة حجا و ابنه مع حمارهم؟!

    Thumb up 0 Thumb down 0
    12 ديسمبر, 2012 الساعة : 1:42 م
114