العطيشان والجميح وجها لوجه في دورة الدبل

من لقاء الجميح والراشد تأهل فريقا العطيشان والجميح الى الدور نصف النهائي لبطولة الفقيد عبدالله الدبل الرمضانية التاسعة بنادي الاتفاق ليكملا عقد الفرق المتأهلة ، بعد ان تأهل يوم الجمعة فريقا الزامل وفلامنجو ، ليلتقيا يوم الاربعاء القادم ، فيما اللقاء الثاني بين العطيشان والجميح.

* وكان العطيشان قد تاهل على حساب سعد الدين 3/1 سجلها ابراهيم فهد وطارق الزبير وعمر الحميدان ، وسجل لسعد الدين عبدالرحمن الملا الذي حقق لقب افضل لاعب سلمها له الاستاذ مانع اليامي.

* فيما تأهل الجميح على حساب الراشد 2/1 سجلها علي كريسي (2) وللراشد صالح مرعي ، وحصد جائزة افضل لاعب جاسم العشبان من الراشد ، سلمها له الاستاذ ناصر السبيعي.

* وحصد جوائز الجمهور محمد عبدالهادي (كوبون مشتريات من اوف سايد وعلاج طبيعي من مركز التميز سلمها له الاستاذ عبدالرحمن العطيشان ، والجائزة الثانية سارت لسالم الخالدي الذي خطف الميني آيباد سلمه اياه عضو لجنة العلاقات العامة الاستاذ بدر الذيبان ، فيما ذهبت الشاشة LED لخالد العويم سلمها اياه رئيس لجنة العلاقات العامة بالدورة حسين الغامدي.

* وستخضع الفرق للراحة بدءا من اليوم الأحد وحتى يوم الثلاثاء القادم على أن تقام مباراتي دور النصف النهائي مساء الأربعاء القادم حيث ستقام المباراة الأولى في الساعة 10,30 مساء ، فيما ستقام المباراة الثاني في الساعة 11,15 مساء.

109