جروس يطلب التخلص من ثلاثي الأهلي

470

يواصل النادي الأهلي تنسيقه مع مدربه السويسري كريستيان جروس من أجل تحضير الفريق بشكل قوي للموسم المقبل و المنافسة على الألقاب .

ويبحث الأهلي بشكل مستمر عن انهاء ملف الأجانب بالتعاقد مع ثنائي جديد بجانب محمد عبد الشافي و عمر السومة .

و من جانب آخر طلب المدرب جروس التخلص من الثلاثي محسن العيسى وياسر الفهمي ومعتز الموسى خلال الفترة المقبلة حيث اعترف بعدم الحاجة إليهم من الناحية الفنية في الموسم المقبل .

من ناحية آخرى أعلن وكيل اللاعبين الشهير أحمد المزيني عن رفض نادي دينامو زغرب الكرواتي العرض المقدم من قبل النادي الاهلي بقيمة خمسة ملايين يورو للتعاقد مع المهاجم الدولي الجزائري هلال سوداني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية .

وكشف أحمد المزيني من خلال حسابه الرسمي عبر التويتر ” اللاعب هلال سوداني الجزائري المحترف بدينامو زغرب رفض العرض الأهلاوي وهو أكبر مبلغ يعرض للاعب عربي من الأهلي عبرالتاريخ 5 ملايين يورو ” .

وأكمل: ” طبعاً للاعب وللنادي الكرواتي دينامو زغرب وممكن الأهلي لودفع 4 ملايين و500 الف يورو لدينامو زغرب ، واللاعب زودوه شوية عن المعروض عليه بيوافق ناديه ” .

من جانب آخر رفض نادي ستيوا بوخارست الروماني العرض المقدم من الاهلي بقمية مليون يورو لضم لاعبه كرستيان تناسي نجم الوسط.

ويواصل النادي الأهلي بحثه عن صفقتين من الأجانب لتدعيم صفوف الفريق بجانب الثنائي محمد عبد الشافي الظهير الأيسر الدولي المصري و القناص عمر السومة هداف دوري عبد اللطيف جميل في الموسم الماضي .

11