لا تزايد يا الخميس !!

رامي العبوديالجميع يعلم أن الدين خط أحمر والمليك خط أحمر والوطن خط أحمر ومن يتجاوز هذه الخطوط الحمراء يجب ردعه وأيقافه عند حده .. ولكن الأسوأ من تجاوز تلك الخطوط الحمراء هو المزايدة بها لإرتكاب تجاوزات أخرى وعندما يتم الأيقاع بك تصرخ بأعلى صوتك أنا أحب الله وأحب الملك وأحب الوطن فأرحموني .
وهذا ما فعله تماما أحمد الخميس عندما كشف الربيش حقيقة تجاوزاته وتدخله بعمل اللجان القضائية مستندا على نفوذ جهات عليا وأقول مستندا على جهات عليا بناءا على تصريح الربيش عندما قال أن الخميس هدده بجهات عليا إذا لم ينفذ تعليماته .
بيان الخميس الذي أصدره بعد تصريحات الربيش لم يكن سوى بيانا إعلاميا إنشائيا ركيكا أعتمد فيه فقط على المزايدة بالرعاية الملكية الكريمة للمباراة الختامية … وكأنما كان الخميس يقول لنا في بيانه الركيك ذاك … أنا فقط من يحب الملك ويحترم رعايته للمباراة النهائية ولذلك دعوني أتجاوز كل اللجان وأصدر عقوبات بدون صلاحيات و بدون نصوص وبدون لوائح وأتدخل في عمل كل اللجان .. فلن تتجرأوا على أن تلوموني لأنني تجاوزت كل الحدود فأنا أحب الملك وأحترم رعايته الكريمة للمباراة .
فهل كان الخميس يحب الملك فقط عندما أخطأ عبدالغني وعيد والراهب ولذلك أرسل مقاطعهم للجنة الإنضباط وهددها بالجهات العليا إن لم يعاقبوهم !! وهل كان الخميس لا يحب الملك عندما تجاهل إرسال مقاطع العابد وجمهور الهلال وناصر لنفس اللجنة ولم يطالب بمعاقبتهم أسوة بزملائهم في نادي النصر .
حب الملك وإحترام رعايته الكريمة للمباراة لا يتجزأ يا أحمد الخميس .. ولو كنت حقا تجاوزت الصلاحيات حبا في الملك ورعايته لكنت أرسلت جميع المقاطع للجنة وطالبت بمعاقبة الكل .. أنت لم تفعل ذلك حبا في الملك بل حبا في ناديك المفضل .. فتوقف عن المزايدة بحب الملك .. فكلنا نحب المليك ونحترم رعايته الكريمة لنا ولكرة القدم ولكننا لا نجزيء ذلك الحب حسب ميولنا كما تفعل أنت .
الرمية الأخيرة :-
بعد تصريحات الربيش في التويتر قام أحمد الخميس بمسح ما لا يقل عن 10 تغريدات قديمة له كان يتغزل فيها بناديه القديم المفضل ويعتذر لهم ويقدم فروض الولاء والطاعة لرؤساء النادي وجماهيره .. لماذا فعل الخميس ذلك !! اللي على راسه بطحة .
رامي العبودي
تويتر
@ramialaboodi

15